مصر

وزير العمل ومحافظ الإسكندرية يسلمان عقود عمل لذوي الهمم

قام اليوم محمد جبران وزير العمل، وأحمد خالد محافظ الإسكندرية، بتسليم 34 عقدًا من أصل 69 عقدًا تم منحها هذا الشهر لأصحاب الهمم وتوزيع الجوائز على 44 من 120 خريجًا متميزًا من “برنامج تدريبي” بالتعاون مع شركة قدرة للتنمية والحلول التكنولوجية.

وفي كلمته، رحب محافظ الإسكندرية بالوزيرة والحضور، ووجه الشكر لوزارة العمل على جهودها في تقديم برامج تدريبية عالية الفعالية، وأشاد بنظام العمل في مديرية عمل الإسكندرية. وأكد خالد أن الاحتفال يعكس توجه الدولة لزيادة الاستثمار في الموارد البشرية بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

ونوه بدعم الدولة لأبنائها من ذوي الإعاقة في تنفيذ توجيهات الرئيس وأكد الاهتمام بالتعليم الفني كأداة لتحقيق التنمية الشاملة وربط التدريب المهني باحتياجات سوق العمل فضلا عن توفير التدريب المناسب. وبرامج تأهيل أصحاب الهمم.

وعلى هامش الحفل تفقد وزير العمل ومحافظ الإسكندرية معرضا لمنتجات مراكز التدريب المهني بالمحافظة، ومن بينها منتجات أقسام الخياطة والتفصيل والجلود والحلويات والستائر والمفروشات، حيث تم بيعها مشيداً بجودة المنتجات وتنوعها.

وشدد محافظ الإسكندرية على أهمية التسويق الجيد لهذه المنتجات، لافتا إلى التنسيق مع مديرية العمل لإقامة معارض في أحياء المدينة بالتعاون مع الجهات المعنية.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد كمال مدير مديرية العمل بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى