العالم

حماس: مخططات الاحتلال الإجرامية شمال غزة ستتحطم أمام عزيمة شعبنا ومقاومته

وقالت حركة المقاومة الإسلامية حماس: “استمرار الحملة العسكرية الإجرامية في شمال قطاع غزة، وفرض الحصار وفصله بالنيران عن مدينة غزة، وتصعيد التفجيرات والمجازر بحق المدنيين العزل في مواجهة الأوضاع المتدهورة”. الوضع الإنساني ومنع دخول المواد الغذائية والإغاثية ومساعي جيش الاحتلال لإخلاء المستشفيات وإيقافها عن العمل؛ “إنها عملية إبادة جماعية موصوفة وكاملة تمارسها حكومة الاحتلال الفاشية بغض النظر عن أي قوانين أو التزامات ومعتمدة على غطاء أمريكي إجرامي”.

وقالت في بيان لها اليوم الأحد: “إن الصمت الدولي تجاه هذه الإبادة الجماعية المستمرة منذ أكثر من عام، وحالة الركود التي تعيشها أدوات النظام الدولي في مواجهتها؛ وهو يمثل رخصة لحكومة الاحتلال الإرهابية للاستمرار والتصعيد والتوسع في دول المنطقة”.

وأشارت إلى أنه “يجب على المجتمع الدولي اليوم أن يستخدم أدواته لوقف المجزرة المستمرة في شمال قطاع غزة والتصدي لمجرمي الحرب الصهاينة ومخططاتهم لزج المنطقة في الفوضى والتلاعب بأمنها واستقرارها”.

وأضافت: “إن حكومة الاحتلال الإرهابية تراودها أوهام حول إمكانية إخضاع شعبنا وفرض خطط الطرد أو الاستسلام عليه، ولكننا نجدد التأكيد على أن مخططات الاحتلال الإجرامية في شمال قطاع غزة سيتم تدميرها بوجه الإصرار والإصرار”. وأضاف: “إن صمود شعبنا ومقاومته الباسلة، كما باءت كل محاولاته بالفشل على مدار عام كامل من الإبادة والجريمة”.

وناشدت كافة الحكومات العربية والإسلامية والجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي، تفعيل وسائل الضغط على الاحتلال ومن يدعمه، لوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني، وفرض الإغاثة، وهذا لتقديم المساعدات الإنسانية. كافة وسائل الدعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى