مصر

مفتي الجمهورية يلقي محاضرة بعنوان بناء الإنسان في الإسلام بجامعة طنطا

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية د. نذير محمد عياد مفتي الديار المصرية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الفتوى في العالم، في مستهل زيارته لمحافظة الغربية لإلقاء محاضرة بعنوان “بناء الإنسان في الإسلام” بجامعة طنطا ضمن فعاليات دار الفتوى. مشروع الإفتاء للتوعية بالجامعات المصرية.

حدث ذلك بحضور د. محمد حسين محمود رئيس جامعة طنطا، ود. محمود عيسى نائب محافظ الغربية، واللواء أحمد أنور الأمين العام، والشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأزهر بالغربية.

وأعرب محافظ الغربية عن خالص شكره وترحيبه بزيارة مفتي الجمهورية لمحافظة الغربية، وأشاد بدور دار الإفتاء المصرية في نشر مفاهيم الدين الوسطي والحفاظ على وحدة الأسرة المصرية ومعاملة الكثيرين. موضوعات مؤثرة على المجتمع المصري

وشدد محافظ الغربية على أن قضية بناء الوعي الصحيح تتطلب تضافر جهود كافة المؤسسات، الدينية أو التعليمية. الهدف هو بناء جيل يفهم مشاكل بلده وقادر على مواجهة التحديات.

من جانبه، أعرب مفتي مصر عن تقديره وامتنانه لمحافظ الغربية على حفاوة الاستقبال والود، وشكر المحافظ على التزامه في كافة أوجه الدعم والتعاون المثمر في كافة جوانب الأنشطة التعليمية والثقافية والدينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى