العالم

اللحظات الأولى لضربة حزب الله معسكر تدريب للواء غولاني

نشرت وسائل الإعلام العسكرية التابعة لحزب الله مشاهد توثق اللحظات الأولى لهجوم حزب الله على معسكر تدريب لواء جولاني في بنيامينا جنوب حيفا. ويظهر المقطع حالة الذعر والرعب لدى جنود الاحتلال، والخسائر في صفوفهم.

قال حزب الله اللبناني إنه استخدم سربًا من الطائرات بدون طيار الهجومية لمهاجمة معسكر تدريب للواء جولاني في بنيامينا جنوب حيفا، بينما أكدت وسائل إعلام عبرية إصابة العشرات في الهجوم. وقال حزب الله في بيان له: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ودعماً لمقاومته الشجاعة والمشرفة، ودفاعاً عن لبنان وشعبه، وكذلك في إطار سلسلة عمليات خيبر وعملياتها”. رداً على الاعتداءات الصهيونية، لا سيما على حيي النويري والبسطة في العاصمة بيروت، وباقي المناطق اللبنانية، ورداً على المجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني ومع نداء “في خدمتكم، يا نصر الله.” نفذت المقاومة الإسلامية، مساء اليوم الأحد، العملية التي أطلق فيها سرب من الطائرات المسيرة الهجومية النار على معسكر تدريب للواء جولاني في بنيامينا جنوب حيفا. وستظل المقاومة الإسلامية حاضرة للدفاع عن وطننا وشعبنا الأبي المظلوم، ولن تتوانى عن القيام بواجبها في ردع العدو، والله على كل شيء قدير.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن انفجار طائرة بدون طيار في بنيامينا بالقرب من حيفا أدى إلى إصابة العشرات، بينهم عدد من الحالات الخطيرة والمهددة للحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى