منوعات

الجوهري سراج مديرا لإدارة شرق طنطا التعليمية

قرر ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الأحد، تعيين الجوهري سراج مديرًا لإدارة شرق طنطا التعليمية بعد وصول إيمان عبد المعز مدير إدارة شرق طنطا التعليمية الأسبق إلى سن التقاعد، و وصل عاطف نصر القائم بأعمال مدير الإدارة إلى سن التقاعد.

شغل الجوهري عددًا من المناصب العليا بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، منها مدير مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية سابقًا، ومدير إدارة كفر الزيات التعليمية ومدير مركز الاستكشاف ورئيسًا لمكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية. بالرقابة الإعدادية بالمحافظة، حتى صدر القرار بتعيينه مديرًا لإدارة شرق طنطا التعليمية.

كما تقرر تعيين انتصار عبده، مدير إدارة تعليم كفر الزيات الأسبق، مديراً لمركز الاستكشاف بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

واصل ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الأحد، جولاته لتفقد انتظام الدراسة بعدد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، حيث شهد الطابور الصباحي بمدرسة طنطا الإعدادية الحديثة. وكانت المدرسة بنات تديرها إدارة غرب طنطا التعليمية، ومشاركة طالبات المدرسة في تحية العلم.

وأشاد بالإذاعة المدرسية والتحقق من انتظام المدرسة ومراقبة معدلات حضور الطلاب ومتابعة أوراق الواجبات ومراجعة الإجراءات الأمنية بالمدرسة.

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بحضور الطلاب والعمل على تفعيل الأنشطة ووسائل استقطاب الطلاب للالتحاق بالمدرسة، لافتا إلى أن لجنة المقابلات الشخصية ستستمر في انعقادها لاختيار المتقدمين لمختلف الوظائف الإشرافية في مديرية التربية والتعليم. تعليم اختبار المحافظة والمدارس التي يضم في عضويتها ممثلاً عن كلية التربية والتعليم العام والشؤون القانونية.

أجريت مؤخرًا مقابلات شخصية لاختبار المتقدمين لتعيين مدير مدرسة رسمية للغات ومدير مدرسة رئيسية وممثل رئيسي بإدارة تعليم زفتا. جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بالغربية أعلنت عن تجديد بعض الوظائف الإدارية والإشرافية وأجرت مقابلات شخصية مع المرشحين للاختبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى