رياضة

كاستيلو: الأهلي دوافعه كبيرة للفوز ببطولة إفريقيا لليد

أكد عمر خالد كاستيلو، لاعب الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، أن الفريق جاهز لبدء مشوار الدفاع عن لقب البطولة الإفريقية للأندية، والتي ستقام بمدينة العيون المغربية.

وأوضح أن الفريق يواصل استعداداته لانطلاق البطولة، إذ بالإضافة إلى التدريبات الرئيسية في الصالة، يتدرب اللاعبون أيضاً في صالة الألعاب الرياضية صباحاً من أجل الوصول إلى أعلى جاهزية بدنية قبل انطلاق البطولة. مباريات البطولة.

وأشار إلى أن اللاعبين يدركون رغبة الفرق في الفوز على الأهلي بصفته حامل اللقب والثالث على العالم، وأنهم على استعداد جيد لجميع مباريات البطولة وهدفهم الفوز باللقب للمرة الثانية. على التوالي ولديهم دافع كبير للفوز بالبطولة.

وأكد كاستيلو أن الفريق أكمل كأس العالم للأندية وانطلق للدفاع عن اللقب القاري، رغم ضيق البطولات وضغط المباريات بعد المونديال، خاصة أن الفريق سافر مباشرة إلى المغرب، وأن الجهاز الفني يعمل الطاقم على إعداد الجميع ووضع برنامج مناسب للوقاية من الإصابات

واختتم كاستيلو: النادي الأهلي يجب أن يفوز دائمًا بجميع البطولات ويعتبر ذلك حافزًا للفريق لمواصلة طريق الفوز بالبطولات. أشكر جماهير الأهلي على دعمها ونعدها بمزيد من النجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى