رياضة

نجم الأهلي السابق: غياب صلاح عن المنتخب سيفيد هذا اللاعب

يرى محمد عبد الجليل، نجم الأهلي السابق، أن غياب محمد صلاح، هداف ليفربول، عن تشكيلة المنتخب الوطني في مباراة موريتانيا قد يخفف الضغط على لاعب آخر.

وكان الجهاز الفني قد قرر منح صلاح فترة راحة وعدم إدراجه في القائمة التي ستواجه موريتانيا في الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا بعد أن سجل اللاعب هدفين دون رد في الفوز على نفس المنتخب في الجولة الثالثة ساهم وسجل. الهدف الثاني.

وقال عبد الجليل عبر برنامج Box to Box: “من الممكن أن يتواجد محمود صابر في خط الوسط خلال المباراة أمام موريتانيا ومصطفى فتحي في الشوط الثاني وحسام حسن لديه ثقة كبيرة في قدرات أحمد عيد وغياب صلاح”. سيخفف الضغط في العيد هذه المرة”.

وتابع: “عمر مرموش لاعب مميز للغاية، لكن طريقة لعب المنتخب المصري مختلفة تماما عن طريقة لعب آينتراخت فرانكفورت، ووجود مرموش على الجناح الأيسر يضمن حصوله على الكرة بشكل أكثر استفادة يستلم ويبدأ”. للمنتخب الوطني.”

وتابع: “حسام حسن يعتمد بشكل دائم على وجود ثنائي في القاعدة، ومن الممكن أن يساهم مروان عطية وحمدي فتحي في خط الوسط في مباراة الثلاثاء أمام موريتانيا”. عقلية حسام حسن هي عدم الخسارة دائما “من الممكن أن نخرج بالتعادل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى