رياضة

أشرف خضر: لاعبو الإسماعيلي تخطوا محنة وفاة إيهاب جلال في 18 يوما

أبدى أشرف خضر المدير الفني للشباب بالنادي الإسماعيلي، ارتياحه للفترة القصيرة التي تولى فيها تدريب الفريق بعد وفاة مدرب الفريق الراحل إيهاب جلال.

وقال أشرف خضر في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “بعد وفاة الكابتن إيهاب جلال، كان من الصعب تولي مهمة تدريب الفريق والنزول إلى الملعب، ولكننا تمكنا” من تجاوز هذه المحنة مع اللاعبين”.

وأضاف خضر: “أخبرت اللاعبين في المران الأول أن إيهاب جلال يجب ألا ينسى وأن عليهم أن يتذكروا لسنوات طويلة أنني تمكنت من رفع معنويات لاعبي الإسماعيلي خلال 18 يوما من أجل تغيير وفاة محمد نفسيا”. ايهاب جلال.”

وأكد أشرف هدار أن الفترة التدريبية التي قضاها مع الإسماعيلي والتي استمرت 13 يوما كانت من أفضل مراحله التدريبية على الإطلاق، مضيفا أنه كان يعلم منذ البداية أنه لن يدرب الفريق إلا بشكل مؤقت لحين ظهور مدرب فني جديد. وتم تعيين المخرج خلفاً لإيهاب جلال.

وشدد أشرف خضر على ضرورة دعم حمد إبراهيم بشكل كامل بعد توليه تدريب الإسماعيلي، فيما قال أيضًا إن هناك محاولات للإبقاء على التونسيين حمدي النقاز وإيريك تراوري في النادي الإسماعيلي.

وعن قطاع الشباب بالنادي، ذكر خضر أن قطاع شباب الإسماعيلي يواجه مشكلة، لكن هناك لاعبين لو أتيحت لهم الفرصة سيكونون عناصر جيدة في صفوف الفريق الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى