رياضة

حافلات مجانية لجماهير الاتحاد السكندري في مباراة سبورتنج بلبطولة العربية للسلة

أعلن نادي الاتحاد السكندري أنه سيقدم لجماهير الفريق رحلة خاصة لحضور مباراة نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة أمام نادي سبورتنج سبورتنج.

ويواجه الاتحاد السكندري سبورتنج في نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة غدًا الأربعاء، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على صالة برج العرب.

تأهل الاتحاد السكندري إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية لكرة السلة بعد فوزه على فريق الوحدة الإماراتي 123-100 مساء اليوم الأربعاء.

وخاض الاتحاد السكندري مواجهة ساخنة في نصف النهائي مع جاره سبورتنج الذي فاز بدوره على سموحة بنتيجة 82-73 في ربع النهائي في وقت سابق من اليوم.

وكتب الاتحاد السكندري في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في إطار جهود محمد مصيلحي رئيس مجلس الإدارة لدعم ومساندة جماهير الثغر. ووجه العزيمة بتنظيم رحلة وتوفير أتوبيسات لنقل الجماهير ومؤازرة فريقهم ومشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسبورتنج سبورتنج ضمن نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة والتي ستقام. والتي ستقام غداً الأربعاء، ومن المقرر أن تقام في قاعة برج العرب.

وأضاف البيان: “ينطبق هذا على حاملي بطاقات المشجعين وتذاكر المباريات. وفي يوم المباراة، سيتم نقل الجماهير بأتوبيسات مجانية من أمام ستاد الجامعة خلف مقر نادي الاتحاد من الإسكندرية بالشاطبي، من الساعة الرابعة إلى الخامسة مساءًا.

وتستضيف مدينة الإسكندرية منافسات البطولة العربية للأندية لكرة السلة في الفترة الحالية وحتى 12 أكتوبر الجاري.

ويسعى نادي الاتحاد السكندري إلى تحقيق لقب البطولة العربية لكرة السلة للمرة الثامنة في تاريخه، حيث سبق لزعيم الثغر أن فاز باللقب سبع مرات آخرها في المغرب عام 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى