العرب

الجيش الإسرائيلي: الفرقة 98 تواصل عملياتها ضد حزب الله في جنوب لبنان

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له، اليوم الأربعاء، إن الفرقة 98 تواصل عملياتها ضد حزب الله في جنوب لبنان، مشيرا إلى تعرض أكثر من 140 هدفا لحزب الله للهجوم، بحسب ما نقلت سكاي نيوز.

وأضاف الجيش الإسرائيلي في بيانه أن الفرقة 98 تواصل القيام بأنشطة عملياتية محدودة ومحلية وموجهة في جنوب لبنان ضد أهداف حزب الله و"البنية التحتية الإرهابية في المنطقة".

وأشار إلى أنه "تم القضاء على عشرات الإرهابيين في معارك بالأسلحة النارية والغارات الجوية خلال اليوم الماضي"، وأوضح أنه تم العثور على أسلحة عديدة، بما في ذلك صواريخ وقذائف هاون وقاذفات صواريخ مضادة للدبابات، تستهدف التجمعات السكانية في شمال إسرائيل، بالإضافة إلى الأسلحة اليدوية. القنابل اليدوية والمعدات العسكرية.

وكشف عن تعرض أكثر من 140 هدفا لحزب الله لهجوم جوي، بما في ذلك مخابئ الأسلحة ومنصات الإطلاق الموجهة نحو الأراضي الإسرائيلية.

وفي غزة، قال الجيش الإسرائيلي إن سلاح الجو قتل محمود المبحوح، الذي وصفه بأنه "قائد قوة الطائرات بدون طيار التابعة لحماس" في شمال قطاع غزة.

وذكر أن المبحوح قام بتوجيه هجمات بطائرات بدون طيار على الأراضي الإسرائيلية والجيش الإسرائيلي.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيانه: "في منطقة جباليا، قضت القوات المسلحة على أكثر من 50 إرهابيا في اشتباكات متقاربة وغارات جوية خلال اليوم الماضي".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى