فن وثقافة

أحمد خالد صالح يستعد لعرض فيلمه الفستان الأبيض بمهرجان الجونة

رحلة جديدة يخوضها الفنان أحمد خالد صالح بفيلم “الفستان الأبيض” بعد الانتهاء من تصويره، حيث يحضر العرض العالمي الأول في الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، حيث يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، كونه فيلم صالح الأول الذي يشارك رسميًا في المهرجان.

وأبرز صالح فرحته بالعرض الأول لفيلمه الذي يقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة عن الأعمال التي شارك فيها سابقاً، إضافة إلى فرحته بالتعاون مع المخرج جيلان عوف في أولى تجاربهما السينمائية، مشيراً إلى أنه أعجبته الأفلام القصيرة التي قدمتها من قبل، كما أنه سعيد بالتعاون مع الفنانة ياسمين رئيس للمرة الثانية من خلال شخصية “حسين” التي يقدمها ضمن أحداث فيلم “العريس الخاص به”. الظهور كضيف شرف في مسلسل 60 دقيقة.

فيلم "الفستان الأبيض" كان يحمل اسم "رحلة البحث عن الثوب الأبيض" قبل أن يتم تغييره، ويشارك فيه أحمد خالد صالح وياسمين رئيس وأسماء جلال وعدد آخر من الفنانين الشباب في بطولة درامية تدور أحداثها حول صديقتين من مصر. من سكان الحي الفقير، إحداهن على وشك الزواج، لكن فستان زفافها يتحطم في نفس يوم الحفل، فتنطلق في رحلة إلى القاهرة مع صديقتها المفضلة بحثًا عن فستان آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى