فن وثقافة

فيديو| تصفيق حار من الجمهور بعد عرض أحدث أفلام جوني ديب في مهرجان سان سيباستيان السينمائي

احتفال كبير للنجم العالمي جوني ديب بعد عرض أحدث أعماله السينمائية هذا العام الفيلم الدرامي “مودي: ثلاثة أيام على أجنحة الجنون”، ضمن فعاليات مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي في دورته الـ72 وسيقام الحدث هذا العام في إسبانيا في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر.

وفور عرض فيلمه مودي، وقف الجمهور متشوقا للتصفيق للنجم جوني ديب وقام هو بتحيتهم بنفس الطريقة. نشر موقع “فاريتي” مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “X”. والذي شهد حضور جمهور كبير للعرض العالمي الأول للفيلم، وحظي بإشادة كبيرة من الجمهور والنقاد.

وينتمي فيلم “مودي: ثلاثة أيام على أجنحة الجنون” إلى فئة الأفلام الدرامية ويعتبر ثاني تجربة إخراجية لجوني ديب بعد فيلم الدراما “الشجاع” عام 1997 ويشارك في البطولة النجم العالمي آل باتشينو. وتدور أحداث الفيلم في شوارع باريس خلال الحرب العالمية الأولى، وتدور أحداث الفيلم حول الفنان الإيطالي البوهيمي موديلياني، الذي يبحث يائسًا عن منزل لفنه بين القنابل وضباط الشرطة. ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم تجارياً في شهر ديسمبر المقبل.

أعلنت إدارة مهرجان روما السينمائي في دورته الـ19 هذا العام، والتي ستقام في الفترة من 16 إلى 27 أكتوبر، أنه سيتم تكريم النجم جوني ديب بـ”جائزة الإنجاز مدى الحياة” على هامش عرض فيلمه. مودي”، والذي سيتم عرضه أيضًا كجزء من الأحداث.

آخر ظهور للنجم جوني ديب كان عندما كان يستمتع بإجازته في جزر البهاما، حيث ظهر ديب بأسنان بيضاء لامعة بعد خضوعه لعملية تجميل بعد أن حثه جمهوره على إصلاحها بسبب مظهره غير اللائق حيث أنه من أشهر نجوم العالم، وكانت تظهر دائمًا هشة ومصفرة بسبب الإفراط في التدخين.

ومن الجدير بالذكر أن جوني ديب يلعب دور الشيطان في الفيلم الخيالي والكوميدى “The Carnival at the End of Days” بين نخبة من نجوم هوليود من بينهم جيف بريدجز وجيسون موموا وآدم درايفر، ومن المقرر طرحه تجاريًا في الفترة القادمة المخطط لها.

إقرأ أيضاً:

بالفيديو: منى زكي تشارك في عرض أزياء أسبوع الموضة في باريس

شيرين عبد الوهاب تدعم الشعب اللبناني: «قلبي حزين على البلد الذي علمني أكثر الفرح»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى