مصر

وزيرة التضامن: نتجه نحو التشبيك والتعاون مع كل مؤسسات الدولة لتحقيق خدمة أفضل للمواطن

ترأست مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي الاجتماع الأول للجنة المشتركة بين وزارة التضامن والمجلس القومي للطفولة والأمومة والمجلس القومي للمرأة.

وناقش اللقاء تنسيق الجهود بين الوزارة والمجلس القومي للطفولة والأمومة والمجلس القومي للمرأة في القضايا ذات الاهتمام المشترك خاصة ما يتعلق بدور رعاية المسنين وتنميتها وكذلك رعاية الأطفال بشكل مختلف. . وأكد مرسي أن الوزارة تسعى إلى التشبيك والتعاون مع كافة المؤسسات الحكومية في مصر لتحقيق أفضل الخدمات للمواطنين المصريين، وأن أولويتها القصوى هي تحسين الخدمات المقدمة للأسر والأطفال، وخاصة الأطفال في دور رعاية المسنين والمعرضين للخطر لتحسينها. .

وأشادت وزيرة التضامن بالدور الكبير الذي يقوم به المجلس القومي للطفولة والأمومة والمجلس القومي للمرأة في الاهتمام بالقضايا الاجتماعية والملفات التي تمت مشاركتها مع وزارة التضامن الاجتماعي، مؤكدة أنه خلال الفترة المقبلة سيكون هناك المزيد. التعاون، وسيتم التنسيق وتبادل الخبرات من أجل تعظيم الاستفادة من الجهود المبذولة وتحقيق الأثر الإيجابي على المستوى المحلي والدولي في مجالات التنمية الأسرية وقضايا الطفولة والمرأة والمسنين وغيرها من قضايا التنمية الأسرية. المصلحة المشتركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى