العالم

سترة مايكل جاكسون ومكبرات صوت لجون لينون للبيع في مزاد علني.. تفاصيل

من المتوقع أن تباع سترة مايكل جاكسون وأول مكبر صوت استخدمه فريق البيتلز جون لينون بمئات الآلاف من الجنيهات المصرية عندما يتم بيعهما بالمزاد العلني.

أعلنت وكالة الأنباء البريطانية PA Media يوم الثلاثاء أن متجر Prop Store سيعرض أكثر من 350 قطعة تذكارية موسيقية نادرة وفريدة من نوعها، بما في ذلك الآلات الموسيقية وكلمات الأغاني المكتوبة بخط اليد والتوقيعات، للبيع في مزاد علني يوم الجمعة 15 نوفمبر.

في هذه المجموعة، يقدم Prop Store قطعًا ارتداها ويرتديها نجوم الموسيقى المتأخرون، بما في ذلك جورج مايكل وبرنس وجيمي هندريكس، ولكن أيضًا كبار النجوم الحاليين مثل المغني البريطاني هاري ستايلز ونجم الهيب هوب البريطاني ستورمزي.

وتشمل المعروضات سترة عسكرية باللونين الأسود والذهبي من المجموعة الخاصة لمغني الراب النرويجي عمر بهاتي، وهو صديق لعائلة جاكسون، وتقدر قيمتها بالتجزئة بما بين 200 ألف جنيه مصري (261 ألف دولار) و400 ألف جنيه مصري.

ومن المتوقع أن تباع لوحة تحمل كلمات أغنية جاكسون Beat It، والتي يقال إنها مكتوبة بخط اليد، بمبلغ يتراوح بين 40 ألف جنيه مصري و80 ألف جنيه مصري.

ويقدر سعر مكبر الصوت الذي ابتكره لينون عام 1962 بما يتراوح بين 100 ألف إلى 200 ألف جنيه مصري، ومن المتوقع أيضًا أن يباع كتيب "الحياة مع فرقة البيتلز" الذي وقعه السير بول مكارتني ولينون وجورج هاريسون والسير رينجو ستار بمبلغ يتراوح بين 10 آلاف إلى 20 ألف جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى