مصر

قوات الدفاع الشعبى تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة لخدمة القطاع المدنى

نظمت قيادة الدفاع الشعبي والقوات العسكرية بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، مشروع التدريب العملي المشترك على إدارة الأزمات والكوارث بمشاركة كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وذلك لتحديد مستوى الاستعداد والاستعداد للتعامل مع حالات الطوارئ المحتملة. كما تم تكريم عدد من أسر الشهداء بالمحافظة، في إطار استعداد القوات المسلحة لدعم المجتمع المدني والتنسيق مع كافة أجهزة ومؤسسات الدولة.

في إطار جهود القوات المسلحة بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة في إطار المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”، نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري حفل تكريم أفضل الجامعات المصرية خلال العام الجامعي 2023 -2024 بحضور قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري ووزير التعليم العالي والبحث العلمي.

كما أقيمت ندوتان تثقيفيتان بجامعة بورسعيد والاتحاد العام لنقابات عمال مصر لتسليط الضوء على المخاطر والتحديات التي تواجه الشعب المصري العظيم والدور الذي تلعبه الدولة في مختلف القطاعات للعاملين بالوزارات والمديريات وكذلك لرواد مصر من طلاب الجامعات والمدارس إلى مجموعة من الوحدات العسكرية ومشروعات التنمية الوطنية التي تنفذها الدولة المصرية.

نظمت قيادة الدفاع الشعبي والقوات العسكرية، بالتعاون مع المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، معرضين لمنتجات الأشخاص ذوي الإعاقة بنادي حرس الحدود بالزمالك، وفندق جوهرة الجميل ببورسعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى