رياضة

منتخب مصر للسامبو يصل قبرص استعدادا للمشاركة في بطولة العالم

وصل منتخب السامبو المصري للشباب إلى لارنكا بقبرص للاستعداد للمشاركة في بطولة العالم للشباب والناشئين والتي ستقام خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر.

وتدخل مصر المنافسة بلاعبين: مؤمن صبحي في وزن 79 كجم من مسابقة سامبو سبورتيف، وملاك فتحي في وزن 50 كجم من مسابقة سامبو سبورتيف.

تنطلق غدا السبت مباريات اللاعبين المصريين في بطولة العالم للسامبو للشباب والناشئين، في منافسات قوية للغاية يشارك فيها عدد كبير من اللاعبين المحترمين من مختلف دول العالم.

ويتنافس الثنائي مؤمن صبحي وملك فتحي في الأدوار التمهيدية غدا السبت، وهو نفس اليوم الذي تقام فيه النهائيات وتوزيع الميداليات على الفائزين.

ويضم الوفد المصري محمد صبيح مؤسس ورئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينغ والسامبو. وتترأس الوفد رئيسة اللجنة العليا للسامبو مريم يحيى، فيما يمثل التحكيم المصري في رياضة السامبو الحكم الدولي زينب مأمون والحكم الدولي محمد مصطفى.

خلال منافسات بطولة العالم للسامبو، يتم منح الميداليات للاعبين في 55 فئة وزن، بما في ذلك الناشئين الذين تتراوح أعمارهم بين 14 إلى 16 عامًا، والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 إلى 18 عامًا، والناشئين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 20 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى