رياضة

الكشف عن موقف زد من انتقال زيكو والبانوبي للأهلي

تحدث نجم الأهلي السابق ومدير الكرة بنادي Z وليد صلاح الدين، عن إمكانية توجه ثنائي الفريق مصطفى زيكو وعبد الرحمن البنوبي إلى القلعة الحمراء.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات لبرنامج “اللعبة والتنية” الذي يستضيفه الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إننا ملتزمون بقرار بيع البنكوبي ومصطفى زيكو من الإدارة.

وأضاف مدير الكرة في نادي Z: “هناك أمور مهمة يمكن التفاوض بشأنها بشكل منسق من خلال الحصول على تعويضات مالية لبعض اللاعبين، لكن الأمر في البداية يعتمد على قرارات الإدارتين وتقديم العروض الرسمية”.

وتابع وليد صلاح الدين: “في Z نستعد جيدًا للموسم الجديد، واستقدمنا تعزيزات كبيرة وحاولنا الحفاظ على نجوم الفريق حتى لا نقع في أخطاء بعض الأندية الأخرى من قبل البعض”. منهم إهمال لاعبيهم.

وتابع وليد صلاح الدين: “مشكلة الصفقات احترافية وكل ناد له احتياجاته، الأهم هو أنني أستطيع الاستغناء عن هذا اللاعب وهل هناك بديل مناسب له يناسب إمكانياتي المالية لجميع الأندية”. لكن في مصر الأمور مختلفة بسبب الميزانيات غير المعلنة أو الثابتة.

واختتم مدير الكرة بنادي Z: الموسم الجديد صعب ويتطلب شراسة من اللاعبين. لقد حصلنا على ما نحتاجه من اللاعبين وهدفنا هو جمع أكبر عدد من النقاط في المرحلة الأولى لنتمكن من المنافسة على المركز الأول في المرحلة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى