رياضة

وسام أبو علي: صعبنا مباراة العراق على أنفسنا

يرى وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي والمنتخب الفلسطيني، أن منتخب بلاده بدأ مباراة العراق في تصفيات كأس العالم بشكل سيء، وهو ما أدى إلى الهزيمة.

فاز المنتخب العراقي على نظيره الفلسطيني 1-0 في المباراة التي التقى فيها المنتخبان، مساء أمس الخميس، على ملعب البصرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال وسام أبو علي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة beIN Sports: “صعبنا مباراة العراق على أنفسنا بعد أن بدأنا المباراة بشكل سيء وعدم الضغط وعدم السيطرة على الكرة”.

وأضاف: “تحدثنا مع أنفسنا بين الشوطين وقدمنا أداءً رائعًا في الشوط الثاني. لقد صنعنا العديد من الفرص وكان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل”.

ويدين المنتخب العراقي بفوزه في مباراة اليوم لمهاجمه أيمن حسين الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 بعد تلقيه كرة في منطقة الجزاء وراوغ الدفاع وسددها بقوة في داخل المرمى الفلسطيني. صافي الفريق.

وبهذا الفوز يرفع المنتخب العراقي رصيده إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة بفارق الأهداف مع المنتخب الكوري الجنوبي إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد المنتخب الفلسطيني صاحب المركز الأخير عند نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى