مصر

رئيس هيئة تنشيط السياحة يلتقي منظمي الرحلات واتحادات شركات السياحة الإيطالية لتعزيز الحركة الوافدة لمصر

شاركت وزارة السياحة والآثار، ممثلة بالهيئة العامة المصرية للترويج السياحي، في المعرض السياحي الدولي TTG Travel Experience 2024 بمدينة ريميني الإيطالية، والذي يعتبر أكبر معرض سياحي في إيطاليا.

وافتتح الجناح المصري عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة المصرية للترويج السياحي، بحضور محمد فرج المدير المالي والإداري لمكاتب السياحة في ألمانيا وإيطاليا وروسيا والدول التابعة لها، ومحمد فوزي شرف. الدين، مسئول الملف الإيطالي بالهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة.

وتلتزم الهيئة بالمشاركة المستمرة في هذا المعرض لجذب المزيد من السياح من السوق المستهدفة.

وعقد الرئيس التنفيذي للهيئة اجتماعات مع منظمي الرحلات السياحية وشركات السياحة الإيطالية، حيث ناقش تطورات قطاع السياحة والمشروعات السياحية الكبرى في مصر مثل مدينة العلمين الجديدة ومشروع رأس الحكمة.

كما ناقش مختلف المنتجات السياحية والمشروعات الواعدة مثل برنامج رحلة العائلة المقدسة ومنتج القاهرة المتكامل الذي يجمع بين الخبرات السياحية والثقافية.

وناقشت الاجتماعات تعزيز التعاون في مجال التسويق المشترك من خلال الحملات الإعلانية وتنظيم رحلات تعريفية لممثلي مبيعات شركات السياحة الإيطالية إلى الوجهات المصرية.

كما عقد الرئيس التنفيذي عدة لقاءات إعلامية مع ممثلي وسائل الإعلام الإيطالية المتخصصة في مجال السياحة.

تجدر الإشارة إلى أن الجناح المصري هذا العام تبلغ مساحته 180 مترا مربعا، وهو مصمم على الطراز الفرعوني بلمسة عصرية ومجهز بشاشات كبيرة ويشارك فيه 14 منشأة فندقية وشركات سياحة مصرية. بالإضافة إلى الخطوط الجوية المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى