رياضة

الزمالك: الحالة الفنية والصحية الفيصل في التعاقد مع أوفي إيجاريا

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن الحالة الفنية والصحية كانت شرطًا أساسيًا للتعاقد مع أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق، وأشار إلى أن اللاعب اجتاز جزءًا من الفحص الطبي وسيخضع فنيًا. الاختبارات خلال العشرة أيام القادمة.

وقال أحمد سالم في مداخلة هاتفية مع برنامج “استاد المحور” على “قناة المحور”: “عوفي إيجاريا لاعب اسم كبير ولعب في دوريات كبيرة ولكن هناك اتفاق على قدومه إلى مصر”. “الخضوع لفحص طبي وتجربة فنية بحضور المدير الفني خوسيه جوميز، الذي يمثل بالإضافة إلى لجنة الكرة المسؤولة عن تقييم اللاعب الرأي الفني لجوميز”.

وأضاف أحمد سالم: “لقد اجتاز جزءًا كبيرًا من الفحص الطبي وغدًا سيكون هناك جزء ثانٍ وفنيًا سيتواجد لمدة 10 أيام المقبلة قبل السفر إلى الإمارات لخوض مباريات ودية والتدريب من أجل اتخاذ قرار بشأنه”. له.”

وأوضح: «الفحص الطبي شامل لجميع الفقرات والعضلات. لا يوجد شيء محدد حول سبب خضوعه للفحص، لكنه شامل تمامًا، نظرًا لغيابه عن الملعب لمدة عامين مع غياب العديد من اللاعبين لفترات طويلة، سواء بسبب إصابات طويلة الأمد أو عدم العودة إلى ملاعبهم. المستوى، ولكنهم عادوا مرة أخرى. لقد قدموا مواسم رائعة وحققوا نجاحا كبيرا”.

واختتم أحمد سالم: “لا أعتقد أن غيابه عن الملاعب لمدة عامين سيكون عائقا، بشرط أن يثبت أن حالته الفنية والصحي على أعلى مستوى”. يجب إثبات ذلك في الأيام العشرة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى