رياضة

إيقاف حكمة تركية مدى الحياة بعد تورطها في فضيحة أخلاقية

أوقفت القاضية التركية إليف كرار سالان (24 عاما) مدى الحياة بسبب تورطها في فضيحة أخلاقية.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أنه تم إيقاف حكمة إليف كرار سالان مدى الحياة بعد ظهورها في مقطع فيديو جنسي مع ضابط يبلغ عمرها ثلاثة أضعاف عمرها تقريبًا.

وأضافت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن الاتحاد التركي لكرة القدم أوقفها مدى الحياة بعد أن تم تصويرها وهي تمارس الجنس مع مراقب الحكم أورهان إرديمير.

وذكرت صحيفة صن أن إردمير، المسؤول السابق في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) البالغ من العمر 61 عاما، تلقى عقوبة مماثلة من الاتحاد التركي لكرة القدم.

من جانبها، نفت إليف المولودة في إسطنبول أن تكون من الأشخاص الذين ظهروا في اللقطات المسربة، وتعتزم استئناف الحكم. وأكدت: “لا يزال أمامي طريق طويل من الناحية القانونية، لكنني سأتغلب عليه”، وأتطلع إلى دعمكم الكامل ومحبتكم في هذه الحادثة. البكاء والصراخ والحزن ليست “الأشياء التي أفعلها… هذا ليس خطأي”. أنا مجرد واحد من العديد من الأشخاص الذين يتأذون، وآمل أن أكون الأخير.

جدير بالذكر أن إليف لعبت لنادي بشكتاش قبل أن تنهي الإصابة مسيرتها وتلجأ للتحكيم.

من ناحية أخرى، قال إردمير إن الفيديو تم توزيعه دون إذنه، لكنه اعترف بأن مسيرته قد انتهت بالفعل، قائلا: “علاوة على ذلك، تم تدمير شرفي وعائلتي والمقربين مني ومجتمع التحكيم”. خسائر مالية.”

تجدر الإشارة إلى أن إردمير كان حكمًا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بين عامي 1999 و2002، كما أدار مباريات في الدوري التركي قبل أن يصبح مراقبًا للحكام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى