رياضة

الخطيب يكرم أبطال الأهلي بعد إنجازهم مع منتخب الكاراتيه ببطولة العالم

أراد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تكريم أبطال الكاراتيه “عمر أشرف ومنة الهواري وملك ناجي ومريم العزابي ومريم أسامة وحبيبة موسى” بعد نجاحاتهم الكبيرة مع المنتخب الوطني في بطولة العالم للناشئين والشابات تحت 21 سنة والتي أقيمت في مدينة البندقية الإيطالية. جاء ذلك بحضور الكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي.

كما أشاد الكابتن محمود الخطيب بفريق الكاراتيه بالنادي والذي يضم خالد فضل رئيس الجهاز والمدربين “محمد مهاراتو ومحمد عبد القادر وأحمد عيد” على جهودهم في خلق أبطال يمثلون هذه المنتخبات الوطنية ويساعدون في تعزيزها. اسم مصر في العالم .

وهنأ الكابتن الخطيب أبطال الكاراتيه على النتائج التي حققوها في بطولة العالم، وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلوها منذ انطلاق منافسات البطولة وحتى مراكز التتويج.

وقام الكابتن محمود الخطيب بتقديم شعار النادي وعلمه لأساتذة الكاراتيه والجهاز الفني.

وحقق لاعبو الكاراتيه بالنادي نجاحا كبيرا في بطولة العالم: حصل عمر أشرف على الميدالية الذهبية في مسابقة تحت 84 كجم، ومنة الهواري على الميدالية الفضية في مسابقة تحت 55 كجم، وحصلت ملاك ناجي على الميدالية البرونزية في مسابقة الكاراتيه. منافسة أقل من 66 كجم.

وساعدت لاعبات النادي مريم العزابي ومريم أسامة وحبيبة موسى المنتخب الوطني على الفوز بالميدالية البرونزية بعد فوزه على منتخب لوكسمبورج في مباراة تحديد المركز الثالث.

وعكست نتائج لاعبي الأهلي الاهتمام الكبير بقطاع الكاراتيه بقيادة الكابتن خالد فضل ونظراً لوجود أفضل العناصر في كافة الفئات العمرية، وهو ما كان له دور مهم في تحقيق البطولات والمساهمة في نجاحات الفريق. المنتخبات الوطنية في كافة المحافل القارية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى