رياضة

انطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة في نسختها التاسعة

انطلقت صباح اليوم الأربعاء فعاليات النسخة التاسعة من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة والتي تقام خلال الفترة من 9 إلى 13 أكتوبر بالقاعة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي.

وتم الاجتماع الفني للبطولة، مساء أمس الثلاثاء، في أحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة، بحضور الجنوب إفريقي كارين بيستر الحكم الرئيسي للبطولة، للإطلاع على كافة اللوائح الخاصة باللاعبين و تعرف على القرعة النهائية للبطولة .

وبدأت المباريات بالأدوار التمهيدية لمنافسات “فردي الرجال – فردي السيدات – زوجي الرجال – زوجي السيدات – الزوجي المختلط”.

ومن المتوقع أن د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أو من ينوب عنه إلى جانب المجلس التنفيذي للاتحاد المصري للريشة الطائرة برئاسة د. وسيكون علي حسب الله وعدد من الأعضاء المشاركين في فعاليات حفل الافتتاح رؤساء الاتحادين الدولي والإفريقي للريشة الطائرة.

وستشارك في البطولة 182 لاعبا ولاعبة من 27 دولة: موريشيوس – الهند – سويسرا – الجزائر – السعودية – البرتغال – مالطا – إسبانيا – ماليزيا – المغرب – اسكتلندا – المجر – هولندا – استونيا – الأردن – جزر كوك – لوكسمبورغ – ليتوانيا. – بلغاريا – فرنسا – إيطاليا – ألمانيا – النمسا – الولايات المتحدة الأمريكية – تايلاند – سنغافورة – بالإضافة إلى مصر الدولة المضيفة.

دكتور. وأعلن رئيس اتحاد الريشة الطائرة علي حسب الله عن الجوائز المالية الإجمالية للبطولة، والتي تقدر بحوالي 10 آلاف دولار أمريكي، سيتم توزيعها على الفائزين في المسابقات سواء “فردي رجال – فردي سيدات – زوجي رجال – زوجي سيدات”. – الزوجي المختلط.”

ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسة قوية وشرسة للغاية بين اللاعبين الذين يتطلعون إلى جمع نقاطهم، خاصة أنها إحدى البطولات المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى