رياضة

أمام أنظار عبد المنعم.. نيس يخسر برباعية من لاتسيو في الدوري الأوروبي

مني فريق نيس الفرنسي بهزيمة ثقيلة أمام ضيفه لاتسيو روما الإيطالي بنتيجة 4-1 في المباراة التي التقى فيها الفريقان مساء اليوم الخميس، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في الدوري الأوروبي الجديد. شكل.

أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تغييرات على دوري أبطال أوروبا، الذي تلعب فيه جميع الفرق في مرحلة الدوري، بحيث تتأهل الفرق الثمانية الأولى مباشرة إلى دور الـ16، بينما تلعب المراكز من التاسع إلى الـ24 بنظام الذهاب والإياب، لذا هناك 8 فرق أخرى تتأهل إلى دور الـ16.

واكتفى محمد عبد المنعم نجم المنتخب الوطني ومدافع نيس مدافع فرنسا بمشاهدة المباراة من على مقاعد البدلاء بعدما فضل المدرب عدم إشراكه.

وتقدم لاتسيو في الدقيقة 20 عن طريق تسديدة قوية من بيدرو رودريجيز، ثم أضاف فالنتين كاستيلانوس الهدف الثاني في الدقيقة 35، ثم قلص نيس النتيجة في الدقيقة 41 عن طريق جيريمي بوجا.

وفي الشوط الثاني، عاد فالنتين كاستيلانوس وعزز تقدم لاتسيو بالهدف الثالث في الدقيقة 53، قبل أن يكمل ماتيا زكايني رباعية لاتسيو من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

وبهذا الفوز رفع لاتسيو رصيده من النقاط إلى 6 نقاط، وبات في صدارة الترتيب بعد فوزه في الجولة الأولى على دينامو كييف، فيما تجمد رصيد نيس عند نقطة واحدة مقارنة بتعادله السابق مع ريال سوسيداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى