منوعات

هيئة الدواء تستقبل وفد مجلس التجارة والاستثمار السويدي ومجموعة من ممثلي الشركات السويدية

استقبلت هيئة الدواء المصرية وفداً من مجلس التجارة والاستثمار السويدي ومجموعة من ممثلي الشركات السويدية، بحضور عدد من المديرين التنفيذيين لهيئة الدواء المصرية، بالإضافة إلى ممثلين عن معهد تمويل التنمية التابع للحكومة السويدية، وكالة ائتمان الصادرات السويدية وممثلي بعض الشركات السويدية الرائدة. ويهدف اللقاء إلى مناقشة فرص التعاون في المشروعات المتعلقة بالشأن الدوائي، بالإضافة إلى مناقشة فرص الاستثمار في مصر بحضور د. ياس رجائي مساعد رئيس الهيئة لشؤون الإعلام والتواصل المجتمعي ودعم الاستثمار، ود. ميريام بولس رئيس إدارة الرعاية الطبية المركزية، ود. أسماء فؤاد رئيس الإدارة المركزية للمنتجات البيولوجية والمبتكرة والدراسات السريرية.

ومن جانبه، أعرب السيد مسعود بيوكي، رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمجلس التجارة والاستثمار السويدي، عن تقديره للدعم المستمر الذي تقدمه هيئة الأدوية المصرية لقطاع الأدوية المصري، والذي له أثر إيجابي على النمو. للاقتصاد المصري.

وتم خلال اللقاء مناقشة الحوافز المتاحة من هيئة الأدوية المصرية لدعم الاستثمارات في المستحضرات والمستلزمات الطبية في مصر ودعم الشراكات.

وذلك في إطار التزام هيئة الأدوية المصرية بدعم النمو الاقتصادي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة كهدف استراتيجي لرؤية مصر 2030، والتزامها بخلق بيئة داعمة وخلق فرص جيدة لمصر لجذب المزيد من الاستثمارات الداعمة للاقتصاد. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى