منوعات

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية: المرور على 60 منشأة صحية خلال يوم

أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة المنوفية، اليوم الجمعة، بقيادة د. نفذ محمد فوزي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، وبمشاركة إدارة المديرية، حملة مرورية موسعة لتفقد المنشآت الطبية، تزامنا مع إطلاق مبادرة “بداية” لرئيس الجمهورية .

يتم ذلك تنفيذاً لرأي د. خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية لرفع مستوى الرعاية الطبية للمواطنين في جميع أنحاء المحافظة تنفيذا لخطة وزارة الصحة لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين أعلى جودة.

وقال وكيل وزارة الصحة في بيان له، إنه تم تنفيذ زيارة ميدانية شاملة منذ الصباح الباكر من صباح اليوم الجمعة، وامتدت حتى مساء اليوم، شملت زيارات إلى 21 مستشفى و39 منشأة رعاية أولية، بإجمالي: 60 المرافق الطبية، لمتابعة سير العمل بمستشفيات ووحدات العناية بمحافظة المنوفية في إطار التطوير.

وأشار إلى أن هذه الجولة تأتي ضمن سعي المديرية والوزارة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية للمواطنين وتفقد تجهيزات المستشفيات والتأكد من توفر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وشدد وكيل الوزارة خلال الجولة على أهمية الحفاظ على المعايير الصحية والتشغيلية، وشدد على ضرورة العمل معًا كفريق واحد لتقديم أفضل خدمة رعاية صحية للمرضى.

كما تضمنت تعليماته توفير الدواء والاستخدام الأمثل للقدرات والتواصل السريع مع التخصصات الطبية التي تحتاجها المستشفيات والتشغيل الأمثل للممارسات وزيادة الاستفادة والعلاج الأمثل للحالات الطبية.

وتضمنت الجولة نقاشات مع الطاقم الطبي والإداري للاستماع إلى ملاحظاتهم واحتياجاتهم، مما يعكس اهتمام المديرية بتحسين بيئة العمل في مرافق الرعاية الصحية.

وشدد وكيل الوزارة على أهمية استمرار مثل هذه الجولات المنتظمة للتأكد من جودة الخدمات الصحية وتحقيق رضا المواطنين.

حضر الجولة : د. عماد رمضان وكيل المديرية د. محمد سلامة مدير القسم العلاجي ود. محمود علي مدير إدارة المستشفى ود. هيثم سلامة مدير قسم الطوارئ ود. إيهاب صبحي مدير قسم العلاج الطبيعي، ود. أحمد عرفة رئيس قسم الطوارئ ود. أحمد رفعت مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة وفرق الرقابة بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى