رياضة

نجم ريال مدريد بديلا لـ محمد صلاح في ليفربول

ذكر تقرير صحفي أن ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني بدلا من نجم الريدز محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، فإن نادي ليفربول يرغب في التعاقد مع نجم ريال مدريد رودريجو جويس كبديل قوي في حال رحيل محمد صلاح عن ملعب أنفيلد بنهاية عقده في يونيو 2025.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح وصل إلى العام الأخير من عقده مع الريدز ولا يزال مستقبله في الأنفيلد غير مؤكد، مشيرة إلى أن مستوى النجم المصري هذا الموسم مبهر للغاية حيث سجل أربعة أهداف وسجل أربعة أهداف أخرى (تمريرات حاسمة). ) في الدوري الإنجليزي الممتاز وقاد الريدز إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن حالة عقد صلاح زادت الشكوك حول مستقبله، ولهذا السبب تهتم إدارة الريدز بالتعاقد مع رودريجو، لاعب ريال مدريد الذي فاز بلقبين لدوري أبطال أوروبا مع الميرينجي وفاز بثلاثة ألقاب للدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد سيطالب بمبلغ كبير مقابل انتقال النجم البرازيلي ورحيله عن قلعة سانتياجو برنابيو. اللاعب مرتاح حاليًا في إسبانيا وسيتعين على ليفربول إقناعه بمغادرة لوس بلانكوس. إن قدرته على اللعب في أي مكان في الهجوم تعني التنوع والعمق للريدز إذا تعاقدوا معه.

وختمت الصحيفة بالإشارة إلى أنه في ظل الأخبار التي ربطت صلاح بالانتقال إلى سان دييغو في الدوري الأمريكي، بدأ ليفربول في وضع خطط لاستبدال صلاح في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى