رياضة

ليفاندوفسكي يثير قلق برشلونة بعد انتهاء التوقف الدولي

كشفت تقارير صحفية أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يثير قلق برشلونة بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء لعبه مع منتخب بلاده.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مايكل بروبيس، المدير الفني لبولندا، وضع ليفاندوفسكي على مقاعد البدلاء في بداية المباراة أمام كرواتيا، بسبب تعرضه لإصابة طفيفة.

ودخل ليفا الملعب في الدقيقة 17 من الشوط الثاني تحت ضغط لتعديل النتيجة ووجد نفسه في موقف خطير في الدقيقة 75 عندما أصيب في ساقه اليمنى أثناء قتاله من أجل كرة مشتركة مع الحارس دومينيك ليفاكوفيتش.

وتم طرد حارس المرمى نتيجة هذا الإجراء، وبعد لحظات من الخوف بسبب أعراض الألم، تمكن ليفاندوفسكي من إنهاء المباراة وجعل النتيجة 3-3.

وأشارت تقارير بولندية إلى أن ليفا اتفق خلال فترة الإحماء التي سبقت المباراة مع المدرب على بدء المباراة من مقاعد البدلاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك قلقا كبيرا في برشلونة بشأن حالة ليفا بسبب الأخبار المتضاربة حول إصابته.

وأوضحت أن هناك ارتباكا لأنه إذا كان ليفاندوفسكي يعاني من “إصابة طفيفة” تبرر وضعه على مقاعد البدلاء، فمن الصعب تفسير سبب نزوله إلى الملعب في الشوط الثاني.

وذكرت أنه في نهاية المباراة أظهر ليفاندوفسكي للنجم الكرواتي إيفان بيريسيتش العلامات التي تركها حارس المرمى الكرواتي على ساقه اليمنى أثناء تبادل الكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى