رياضة

بييلسا يرد على انتقادات سواريز

قال مارسيلو بيلسا، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، إن انتقادات لويس سواريز له أثرت على سيطرته إلى حد ما، مؤكدا أنه استعد بمنتهى الجدية للمباراة التي خاضها منتخب أوروجواي، أمس الجمعة، أمام مضيفه. زميلتها البيروية. 0-1.

وأوضح بيلسا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن ردود الفعل التي تلقاها من اللاعبين قبل المباراة كانت هي نفسها دائما، لافتا إلى الالتزام الكبير للاعبيه في المباراة، التي انتهت فعلا بالفوز ويجب أن تنتهي بالتعادل، في رأيه.

وأوضح: “كان التزام الفريق سخياً للغاية، بغض النظر عن الطريقة التي لعبنا بها. لا أعتقد أن ما حدث خلال الأسبوع يفسر الطريقة التي لعبنا بها أو لا أعتقد أنه كان له تأثير؛ لقد كان أسبوعا مليئا بالحيوية.”

وأشار إلى الجدل الذي أثير بعد أن قال سواريز في حوار مع برنامج De Football Si Habla Asi إن بيلسا تصرف بشكل سيء تجاه لاعبي الفريق.

وأشار نجم برشلونة السابق في هذه المقابلة إلى أن هناك لاعبين على الأقل طلبوا من المدرب الأرجنتيني أن يقول لهم صباح الخير.

وقال إنه لا ينبغي أن يكون مفاجئا أن يرفض المزيد من اللاعبين اللعب لمنتخب أوروجواي، مؤكدا أن هناك أشخاصا مرتبطين بالمنتخب لا يستمتعون بعملهم.

وأضاف أنه تحدث إلى بيلسا لمدة خمس أو ست دقائق حول بعض الأمور قبل كوبا أمريكا وأن المدرب أجاب ببساطة: “شكرًا جزيلا لك يا لويس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى