فن وثقافة

أحمد خالد صالح يعلق على مشاركة “الفستان الأبيض” في مهرجان الجونة السينمائي

رحلة جديدة يخوضها الفنان أحمد خالد صالح بفيلم “الفستان الأبيض” بعد الانتهاء من تصويره، بعد الإعلان عن عرضه العالمي الأول في الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، حيث يعمل على الفيلم الروائي الطويل يشارك الفيلم في مسابقة الأفلام ولذلك فهو أول فيلم له يشارك رسميًا في المهرجان.

وأكد صالح، في تصريحات صحفية، سعادته بالمشاركة في المهرجان، مشيراً إلى أنه قدم شخصية جديدة ومختلفة عن الأعمال التي شارك فيها سابقاً، إضافة إلى فرحته بالتعاون مع المخرجة جيلان عوف في أولى تجاربها السينمائية. مشيراً إلى أنه يحب الأفلام القصيرة التي قدمتها من قبل ويسعده التعاون للمرة الثانية مع الفنانة ياسمين رئيس من خلال شخصية “حسين” التي يقدمها ضمن أحداث فيلم “العريس” بعد ظهوره معها. كضيفة شرف في مسلسلها 60 دقيقة.

فيلم "الفستان الأبيض" كان يحمل اسم "رحلة البحث عن الفستان الأبيض" قبل تغييره، وقام ببطولته ياسمين رئيس وأحمد خالد صالح وأسماء جلال وعدد آخر من الفنانين الشباب ضمن دراما تدور أحداثها حول صديقين من عائلة. حي شعبي، إحداهن على وشك الزواج، ولكن فستان زفافها تحطم في نفس يوم الحفل، فتقوم برحلة إلى القاهرة مع صديقتها المفضلة للبحث عن فستان مختلف لتتألق به. يبحث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى