فن وثقافة

“ظاهرة واختفت”.. “قارئ الفنجان” آلان مصطفى يثير جدلا بسبب محمد رمضان

أثار قارئ الفنجان آلان مصطفى الجدل بتوقعاته وتوقعاته حول الأحداث الجارية في غزة أو فلسطين، بالإضافة إلى توقعاته حول مصير عدد من نجوم الوسط الفني والإعلامي خلال الفترة المقبلة.

حل آلان مصطفى ضيفا على برنامج “القاهرة اليوم” وقدم الفنان إدوارد. وتحدث خلال محاضرته عن الفنان محمد رمضان وتوقعه أن يختفي من الساحة الفنية، وأن محمد رمضان لن يكون موجودا في 2025 ويمكن أن يعلن ذلك بنفسه “بالنسبة لي هي ظاهرة اختفت”.

مضيفا: “لقد وضعت له ثلاثة توقعات من قبل وقد تحققت، بما في ذلك مشاكله التي ظهرت مؤخرا وأنه سيبتعد عن الفن في الفترة المقبلة وأنا أنحني له”. إنه فنان عظيم وله جمهور كبير ولكن.” كان يتوقع وإن شاء الله أن محمد رمضان سيدمر العالم، لكني أرى أن محمد رمضان حتى لو ظهر الفترة المقبلة لن يكون محمد رمضان. مما أثار ضجة في أيامه الأولى.

أعلن الفنان محمد رمضان، مؤخراً، عن تعاقده مع كاتب السيناريو أحمد مراد، لتحويل رواية “لوكاندا بير الخفاش” إلى عمل درامي من بطولته. لكن لم يتم اتخاذ قرار بتحويل الرواية إلى مسلسل أو فيلم، ونشر صورا له مع السيناريست أحمد مراد والمنتج أحمد بدوي، وعلق قائلا: “توكلنا على الله”.

يذكر أن محمد رمضان يشارك في فيلم “الأسد” ويمثل أول تعاون بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب، بمشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني والفنان شريف سلامة والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة.

تحقق من هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة هذا المنشور بواسطة شبكة تلفزيون ألفا (@alfatvnetwork).

إقرأ أيضاً:

وعلقت شيرين عبد الوهاب في حفل عيد ميلاد نجوم الفن: “الله لا يحرمني منك”.

جون كوزاك يعيد نشر فيديو لمجزرة جديدة ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة. ماذا قال؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى