فن وثقافة

“ربنا ميحرمنيش منكم”.. شيرين عبدالوهاب تعلق على احتفال نجوم الفن بعيد ميلادها

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، أن العديد من نجوم الوسط الفني والغنائي هنأوها بمناسبة عيد ميلادها.

واقترنت شيرين استقبال النجوم بمقطع فيديو ظهر فيه عدد من نجوم الفن والغناء وهم الفنان محمد نور والفنان وائل جسار بالإضافة إلى عدد من الشعراء والملحنين الذين تعاونوا معها من قبل، وعلقت: “أفضل عيد ميلاد ليا بجد، شكرًا لكل النجوم اللي فرحوني بتمنياتهم بالعيد، أشكركم من أعماق قلبي يا رب”.

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤخرا، عن تصالحها مع شقيقها محمد عبد الوهاب بعد مشاجرة وقعت بينهما مؤخرا، واعتذرت له ونشرت صورة أرشيفية لهما عبر حسابها الرسمي على موقع “X”. وعلقت: “في ناس كتير ما بتعرف سبب زعل من أخي لأنه أحسن لي يوم صلح بيني وبين من تزوجته ولأن الله أمر المرأة بطاعتها”. ، قررت أني سأرضي الله، لكنك على حق وأنا آسف على كل شيء قلته لي ولم أفعله بسببك بيعت بأرخص الأثمان. أتمنى لو سمعت كلماتك يا حبيبتي.

ورد عليها شقيقها محمد عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “أولا أنت أختي الكبرى وأمي الثانية وأنا أرقد عند قدميك. لا توجد أم أو أخت كبيرة تشعر بالأسف على ابنها. أنا تحت قدميك وأنت تاج رأسي. ما رحلت إلا حفاظاً على كرامتي، ومشاكلك كانت مشاكل غيرك، الله ييسرها”.

وتابع محمد عبد الوهاب: “مهم بالنسبة لي أن تقفوا وتدمروا الوطن العربي بأكمله كما عودتم، وقد دمرتم العالم بالفعل. الله يحفظك وبناتك”.

الفنان محمد نور يحتفل بذكرى ميلاد شيرينوائل جسار يحتفل بعيد ميلاد شيرين عبد الوهاب

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة من SherinAbdelWahabEG (@sherinabdelwahabeg)

يُشار إلى أن الخلاف بين “روتانا” وشيرين عبد الوهاب ما زال مستمرًا وتم إحالته إلى المحكمة، وطرحت شيرين مؤخرًا عددًا من الأغاني التي لاقت نجاحًا كبيرًا وإقبالًا من الجمهور، منها “اللي يقابلني” حب”. “أتمنى أن أنساك”، فقامت الشركة بحذفها.

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تنقذ منة شلبي من الكاميرا. ماذا حدث؟ (صورة)

بالفيديو: سميحة أيوب تناشد الرئيس السيسي وقف قرار إزالة المسرح العائم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى