فن وثقافة

“6 أساطير ولقب واحد”.. تركي آل الشيخ يواصل الترويج لبطولة “6 Kings Slam” ضمن “موسم الرياض”

يواصل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، الترويج لبطولة العالم للتنس “6 كينغز سلام” المقرر إقامتها يومي 16 و17 أكتوبر ضمن فعاليات “موسم الرياض” – 19.

وأطلق تركي مقطع فيديو ترويجي جديد للبطولة المقبلة عبر حسابه الرسمي على موقع “X” وعلق: “6 أساطير ولقب واحد، استعدوا لواحدة من أقوى بطولات التنس ضمن فعاليات موسم الرياض 2024 في 16 أكتوبر”. 17 و 19.”

أعلن المستشار تركي آل الشيخ أن بطولة العالم للتنس ستقام في الرياض لأول مرة مطلع شهر فبراير المقبل، مشيراً إلى مشاركة نخبة من ألمع نجوم التنس العالمي، وهم اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش. اللاعب الإسباني رافائيل نادال، واللاعب الإسباني كارلوس الكاراز، ولاعب التنس الإيطالي يانيك سينر، ولاعب التنس الروسي دانييل ميدفيديف، ولاعب التنس الدنماركي هولجر رون.

يُشار إلى أن تركي آل الشيخ، بدعم من صندوق “بيج تايم” الاستثماري، يواصل تقديم عدد من المشروعات السينمائية بين مصر والسعودية لرفع مستوى الإنتاج وكفاءة التصوير، وأكد أن ذلك وستكون الخطوة المهمة هي التغييرات في منطقة الشرق الأوسط في الفترة المقبلة لتحقيق انتشار عالمي.

إقرأ أيضاً:

“طلب الأزهر للفتوى هو الأحدث”.. التصريحات حول الحلال والحرام أثارت الجدل حول عمر كمال

إلهام شاهين تنقذ منة شلبي من الكاميرا. ماذا حدث؟ (صورة)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى