مصر

وزارة العمل: نسعى لتوفير مزيد من فرص العمل في البوسنة والهرسك بدون وسطاء

أعلنت وزارة العمل، اليوم الاثنين، عن توفير فرص عمل للمصريين في البوسنة والهرسك. استمراراً للوظائف التي طلبتها في شهر أغسطس الماضي، أنهت الوزارة إجراءات سفر الشباب الذين اجتازوا الاختبارات التي نظمتها الوزارة بالتعاون مع دولة البوسنة والهرسك لملء الشواغر التي قدمتها الوزارة لعدد 4 مشغلي رافعة، وسيتم إجراء اختبار في ديوان الوزارة الرئيسي لتحديد مستوى الكفاءة في الحرفة المطلوبة.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، اليوم الاثنين، أن الراتب للمهنة 700 يورو شهريا، مع سكن للعاملين، ووجبات طعام خلال ساعات العمل، والنقل الخاص بالشركة من وإلى مكان العمل، والتأمين الصحي والاجتماعي، فضلا عن مكافآت إضافية. التأمين الصحي ضد الحوادث الصناعية وحوادث مواقع البناء. مدة العقد سنة واحدة قابلة للتجديد، وبيئة عمل ممتازة مع موظفين ذوي خبرات ومهارات مهنية، مع إمكانية دفع تكلفة التذاكر وتقسيط الراتب الشهري بعد حصولهم على الوظيفة بالتقسيط. التقديم على الوظائف الشاغرة مجاني وبدون رسوم أو وسطاء من خلال الإدارة العامة للتوظيف بمقر الوزارة القديم في “3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة”. .

وأوضحت الوزارة أن المستندات المطلوبة هي: نسخة من جواز السفر صالح لمدة خمس سنوات، وصور الدرجات العلمية، وشهادة خبرة لمدة خمس سنوات ومستوى التأهيل في نفس المجال، وسيرة ذاتية للمتقدمين تحتوي على السيرة الذاتية للمتقدم المعلومات البريد الإلكتروني، حيث سيتم إجراء المقابلات الشخصية إلكترونيًا وآخر موعد للتقديم 7 أيام، بدءًا من غدًا الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، وسيتم التواصل هاتفيًا مع المتقدمين عبر الإدارة المسؤولة وتحديد موعد للتقديم جميع المستندات المطلوبة.

وأوضح البيان أن هذه الفرص قدمتها الإدارة العامة للتشغيل بقيادة المديرة العامة هبة أحمد تنفيذا لتعليمات وزير العمل محمد جبران لخلق المزيد من فرص العمل اللائق في المهن المطلوبة بسوق العمل الأجنبي وإعداد مؤهلين ومؤهلين العمالة المدربة للعمل في هذه المهن من خلال قاعدة بيانات الوزارة والتأكد من مستوى المؤهلات قبل استكمال إجراءات السفر وإجراء اختبارات لتحديد مستوى المؤهلات تحت إشراف الإدارة المختصة بالتعاون مع الشركات الطالبة للعمالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى