فن وثقافة

أحمد السقا يبدأ تصوير فيلم أحمد وأحمد بتوقيع أحمد نادر جلال

بدأ الفنان أحمد السقا، تصوير فيلم “أحمد أحمد” مع الممثل أحمد فهمي والمخرج أحمد نادر جلال، بعد اختيار الديكور الأساسي والانتهاء من اللمسات النهائية لبدء التصوير.

أحمد السقا وأحمد فهمي يلتقيان شخصيا لأول مرة في السينما، حيث تعاون الثنائي في أكثر من عمل كضيفي شرف، فمثلا كان أحمد فهمي ضيف شرف في مسلسل “جولة أخيرة” للمسلسل تم عرض النجم أحمد السقا، الذي ظهر العام الماضي، على إحدى المنصات العالمية.

كما ظهر أحمد السقا كضيف شرف في فيلم “ذا ماكس جانج” وشكل الثنائي ثنائيًا مميزًا خلال الفترة المقبلة، خاصة أنهما صديقان في الواقع، مما يخلق كيمياء مختلفة بينهما في جميع الأعمال و القصص التي تظهر في كشف الاجتماع.

يذكر أن آخر أعمال السقا هو فيلم “السرب” الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه والذي شارك في إخراجه مع نيللي كريم، صبا مبارك، شريف منير، دياب، محمد ممدوح تايسون وآخرين. أحمد نادر جلال.

وناقش السرب مآثر القوات الجوية في الضربة الجوية التي شنتها القوات الجوية على مواقع داعش الإرهابية في ليبيا بعد أن أعدم داعش 21 قبطيًا بالاغتيال في ليبيا. وبعد ساعات، نفذت القوات الجوية أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بشن هجوم ضد داعش في ليبيا.

يشار إلى أن إدارة مهرجان الإسكندرية الدولي للمسرح استقبلت النجم أحمد السقا في ختام دورته الـ14 التي تحمل اسمه، وذلك بحضور د. وكرم جمال ياقوت الرئيس الفخري للمهرجان، الفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، والفنان أحمد سمير مدير المهرجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى