فن وثقافة

رامي صبري يشعل حفل فاميلي بارك.. وروبي تحتفل بعيد ميلادها مع الجمهور

حقق حفل الجامعة المصرية الصينية بحديقة العائلة بالرحاب نجاحا لافتا، حيث أحيا الحفل رامي صبري وروبي ونخبة من المطربين والفنانين، تمهيدا لأداء الفنانين رامي صبري وروبي. وخلال تقديم المدون الشهير كريم لطفي فقرات الحفل.

بدأ الحفل بعروض الدي جي المتنوعة التي قدمها الدي جي الشهير مارتن، والذي تفاعل معه الجمهور بشكل مكثف. ثم جاءت مغنية المهرجانات أوكا وقدمت عرضا لاقى تفاعلا كبيرا من الجمهور، ثم الرذر أبو الأنور وعازفة الساكسفون رحمة حسن، استعدادا لعروض الفنانين رامي صبري وروبي.

كما قدم مصمم عرض الألعاب النارية أحمد جمال العديد من العروض الاستثنائية التي نالت إعجاب الجمهور، واستمرت تفاعلاً كبيراً مع الألعاب النارية، وهو أمر غير معتاد نظراً لحجم الحفل، وقدم عرضاً مميزاً ومختلفاً واستمر في تقديمه الألعاب النارية خلال فقرتي «رامي صبري» و«روبي».

وسط ترحيب كبير من الجمهور، حضر الفنان رامي صبري وغنى أغنية “هناك”، ثم “اعترفت لك”، وتابع بأغنيتي “ماذا تقول تعالي” و”كل شيء عادي”، “يمكن خير”، “حياتي ليست مثالية”، “تفتقدني”، وواصل غناء مجموعة من أجمل أغانيه واختتمها بأغنية “غالي”.

واختتم الحفل بالفنانة روبي التي لاقى أدائها تفاعلاً كبيراً. كما احتفلت بعيد ميلادها مع الجمهور وفاجأها المنظمون بكعكة على المسرح، وسط تفاعل كبير بدأت روبي بأغنية “هوبا”، ثم “”. ليه بيداري”، ثم غنت أغاني “نامت نينه”، “الليلة جميلة”، “3 ساعات متتالية”، “قول للغاضب”، “تعرف ليه”، واختتمت بأغنية “يا بلادي”. القلب من البلاستيك.” “.

وتجاوز عدد المشاركين 20 ألف شاب، تفاعلوا مع الكعب العالي طوال اليوم واستمروا حتى الساعات الأولى من الصباح. كان الحفل غير المباع الذي قدمته الجامعة المصرية الصينية للترحيب بالطلاب في الموسم الدراسي الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى