رياضة

المدير الرياضي لـ فرانكفورت يعترف بصعوبة منع مرموش من الرحيل

رفض ماركوس كروش، المدير الرياضي لآينتراخت فرانكفورت، استبعاد فكرة رحيل عمر مرموش عن الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تفوقه وتفكيره في الانتقال إلى أرسنال أو ليفربول أو مانشستر يونايتد.

وواصل عمر مرموش (25 عاما) تألقه مع آينتراخت فرانكفورت، حيث سجل 12 هدفا في الدوري الألماني الموسم الماضي، كما سجل 8 أهداف في 6 مباريات هذا الموسم، مما جعله يتصدر هدافي الدوري الألماني.

ارتفاع مستوى مرموش وتألقه ربطاه بالانضمام إلى أندية النخبة في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل أرسنال وليفربول. وبينما تشير التقارير الأخيرة إلى أن مانشستر يونايتد ليس لديه رغبة في الانفصال عن مرموش، اعترف كروش بأن النادي قد لا يتمكن من منع مرموش من الرحيل عن النادي إذا استمر مستواه على هذا النحو.

وقال كروش في تصريحات لموقع “90Min”: “صحيح أن عمر مرموش أظهر التزامًا واضحًا معنا في الصيف. لقد تطور بشكل جيد ولا يزال لديه الكثير من الإمكانات للتطور بشكل أكبر."

وأضاف: "بالنسبة لنا، لا نريد أن نخسر الكثير من اللاعبين الأساسيين، لكن يجب أن أكون صادقًا وأقول إنه لا يوجد لاعب في آينتراخت فرانكفورت ليس للبيع، لكننا نريد الحفاظ على الفريق معًا". ".

وأتم: "أتحدث عن مرموش بعد كل مباراة، لكنه أمر جيد يمنحنا الكثير من القوة في المباريات".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى