فن وثقافة

نجوى كرم: برنامج Arabs Got Talent أصبح جزءا من حياتي الفنية والشخصية

قالت الفنانة نجوى كرم إن عودتها إلى الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent مليئة بالطاقة، حيث أصبح البرنامج جزءاً من حياتها الفنية والشخصية.

وذكرت في تصريحات صحفية أنها سعيدة بالعمل مع المشاركين في هذا الموسم وأن تقييم أدائهم سيتم تحت أعين الجمهور الذي سيعتبر الحكم الحقيقي وسيتمكن من تحديد مستوى المشاركة.

وعن تعاطفها العاطفي مع المشاركين قالت نجوى كرم: “عطفي على المشاركين ليس دوراً ألعبه في البرنامج بل هو شخصيتي الحقيقية فأنا أتعاطف دائماً مع الآخرين وخاصة الضعفاء”.

وعن مشاركة باسم يوسف في هذا الموسم، أعربت نجوى عن تقديرها للجانب الإنساني في شخصية باسم بشكل عام، إضافة إلى حدته في بعض الأحيان، مع التأكيد على أن العواطف وحدها لا تكفي عند الحكم على المتسابقين، إذ سيكتشف المشاهدون مزيجاً من المشاعر. التعاطف والتصميم في أداء هيئة المحلفين.

يجب أن تأتي القرارات الحاسمة مع مسؤولية مجلس الإدارة، لذلك أحيانًا نكون قاسيين جدًا على أنفسنا ونقول “لا” لشخص ما عندما يكون ذلك في مصلحة العرض والمشاهدين.

وعن التفاهم بين أعضاء لجنة التحكيم قالت نجوى كرم: “تتميز لجنة التحكيم بتفاهمها الشكلي والموضوعي والموضوعي. نحن نكمل بعضنا البعض، والروح الإيجابية الموجودة بيننا تعمل في نهاية المطاف على تحسين أداء البرنامج.

واختتمت نجوى حديثها بتوجيه رسالة للمشاركين، مفادها أنه رغم إمكانية خلق الموهبة في شخص واحد، إلا أنها تحتاج إلى مزيد من التطوير والصقل. وهي واثقة من أن الموسم السابع سيسعد أهل الفائزين، وأؤكد أن المواهب التي يتم الترويج لها هذا الموسم تتميز جميعها بالتفرد والتألق ومستوى الأداء العالي.

بشكل عام، يكون المتسابقون بين يدي الجمهور في النهاية، عندما يصبح الجمهور هو الحكم وصانع القرار. واللافت أن الموسم الجديد من برنامج Arabs Got Talent ينقسم إلى ثلاث مراحل: مرحلة الاختبار والتي تتكون من خمس حلقات تليها أربع حلقات للمرحلة نصف النهائية وحلقة أخيرة يتم فيها تتويج الفائز. مع العنوان .

وسيبدأ العرض يوم الأربعاء 16 أكتوبر على شاشة “MBC مصر”، حيث تبث الحلقات كل يوم أربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا. وتم تصوير الموسم السابع من المسلسل في استوديوهات MBC الجديدة بحي النرجس بالرياض. وينضم ناصر القصبي ونجوى كرم إلى لجنة التحكيم إلى جانب باسم يوسف، فيما تقدم البرنامج ريا أبي راشد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى