رياضة

هل طلب ليفربول عدم مشاركة صلاح في مباراة موريتانيا الثانية؟ الكومي يُجيب

أعلن إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة، انتهاء الأزمة مع الشركة السويسرية المنظمة لمباراة مصر وبلجيكا في الكويت، وإغلاق الملف بالكامل.

وأضاف إيهاب الكومي في مداخلة هاتفية لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “المنتخب اكتفى بخوض مباراة بلجيكا في معسكر الكويت وعدم خوض المباراة الأخرى أمام الكويت”. تم حل الأمر مع الشركة، وكان روي فيتوريا هو من رفض اللعب بعد مباراة بلجيكا في 2022”.

وتابع إيهاب الكومي: “اتحاد الكرة لا يتحمل أي تكاليف على خزينة الدولة لأن لدينا ودائع بملايين الدولارات، مؤكدا أن الاتحاد يخضع لإشراف وزارة الشباب والرياضة التي شكلت لجنة لبحث الأمر”. “ملفات اتحاد الكرة خلصت إلى أن موقف الاتحاد صحيح وأن المنتخب ليس في أزمة”.

ورد إيهاب الكومي على تصريحاته بشأن أكبر قصر رياضي في مصر بالقول: “تصريحاتي فهمت بشكل خاطئ من خلال التأكيد على أن قطبي كرة القدم في مصر هما الأهلي والزمالك، والتأكيد على أن البعض هو رئيس الاتحاد”. “الزمالك.” نادي حسين لبيب عن ما قلته بالأمس عندما قلت.. الرئيس الحالي كان رئيسا سابقا للاتحاد ونائبه خالد الدرندلي كان أمين صندوق أكبر جمعية رياضية كاسل في مصر و الوطن العربي هو النادي الاهلي. فكيف نكون سببا في استبعاد المنتخب من المونديال أو الإضرار بالفريق؟

وتابع الكومي: “المنتخب المصري قادر على تجاوز عقبة مباراتي موريتانيا المقررتين يومي 11 و15 أكتوبر ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب”، مطالبا بدعمه. من الجماهير وتواجدها في المدرجات لتشجيع اللاعبين ورؤية محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، مؤكدا أن أسعار التذاكر في متناول الجميع.

وعن حقيقة طلب ليفربول من محمد صلاح عدم المشاركة في مباراة الفراعنة الثانية أمام موريتانيا، قال إيهاب الكومي: “ليس لدينا أي معلومات وغدا سأتوجه إلى الاتحاد للاستفسار عن هذه المعلومات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى