مصر

استئناف اجتماعات حركتي فتح وحماس بالقاهرة غدا

اختتمت حركتا فتح وحماس، اليوم الأربعاء، اليوم الأول من اجتماعاتهما في القاهرة لتسوية الشأن الداخلي الفلسطيني في ظل الأوضاع الراهنة وتستأنف غدا الخميس.

وبحسب قناة القاهرة الإخبارية، ركزت اللقاءات على التطورات السياسية والميدانية التي تشهدها الأراضي الفلسطينية، فضلا عن توحيد الصف الفلسطيني، كما تم مناقشة عدد من الاتفاقيات المتعلقة بالتطورات الراهنة.

وسيتناول الاجتماع سير عمل اللجنة التي تختص بإدارة المنافذ الحدودية وملفات الصحة والمساعدات الطارئة والإيواء والتنمية الاجتماعية والتعليم.

وفي وقت سابق اليوم، قالت مصادر لقناة القاهرة الإخبارية، إن حركتي فتح وحماس الفلسطينيتين بدأتا اجتماعا في العاصمة المصرية القاهرة لتسوية الشؤون الداخلية للفلسطينيين في ظل الأوضاع الراهنة.

إلى ذلك، أعلنت حركة حماس، اليوم الأربعاء، عن لقاء بين وفدي حماس برئاسة خليل الحية عضو المكتب السياسي للحركة، وحركة فتح برئاسة محمود العالول نائب رئيس الحركة. في العاصمة المصرية القاهرة.

وأضافت الحركة في بيان لها أن اللقاءات تهدف إلى بحث العدوان على قطاع غزة والتطورات السياسية والتطورات على الأرض، فضلا عن توحيد الجهود والوحدة الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى