رياضة

كفاراتسخيليا: احترام ميسي ورونالدو «واجب»

يتطلع الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، نجم نابولي، إلى تحقيق نجاح كبير مع منتخب بلاده وناديه الإيطالي.

وقال كفاراتسخيليا في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): “أحلم بالمشاركة في كأس العالم 2026 مع المنتخب الجورجي وأعتقد أننا قادرون على تحقيق هذا الحلم لخدمة وطننا”. فريق.”

وأضاف: “المشاركة في كأس العالم هي حلم كل مواطن في جورجيا وأنا فخور جدًا بتمثيل بلدي. سنبذل قصارى جهدنا في التصفيات لجعل شعبنا فخوراً بنا، وأعتقد أننا قادرون على تحويل هذا الحلم إلى حقيقة.

وتابع كفاراتسخيليا (23 عامًا): “أحلم أيضًا بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بقميص نابولي. الفوز بأهم بطولة على مستوى الأندية هو أيضًا حلم لكل لاعب كرة قدم.

وأكد: «حب كرة القدم يدفعني إلى بذل المزيد من الجهد. بمجرد دخولي إلى الملعب، أشعر بالحرية والسعادة عندما ألمس الكرة. أنا محظوظ لأنني أفعل ما أحب.”

وتابع: “أنا سعيد بالعمل مع أنطونيو كونتي فهو أحد أفضل المدربين في العالم وأعتقد أنه يستطيع مساعدتي في تطوير أدائي فنيا وبدنيا من أجل تحقيق أحلامي مع المنتخب والنادي”. أن يدرك.” .

وأوضح: «كنت سعيداً بكوني ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم 2023 وأثبتت أن ما حققته لم يكن صدفة بانضمامي إلى نابولي للمرة الأولى منذ 33 عاماً». أنا متحمس جدًا للعودة إلى مصاف أفضل اللاعبين”.

وتابع: “وجود لاعبين مثل هالاند ومبابي وفينيسيوس وبيلينجهام ولامين يامال يؤكد أن مستقبل كرة القدم في أيد أمينة، لكن يجب احترام الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لأنهما مستمران في الصمود. “، وأنا محظوظ جدًا لأنني شهدت حياتهم المهنية.

وتابع: “لقاء كريستيانو رونالدو في يورو 2024 كان أهم شيء في مسيرتي لأنني لعبت ضد النجم الذي أحببته ودعمته دائمًا عندما كنت طفلاً. وتمنى لي التوفيق، وهو ما حفزني على تقديم أداء جيد».

واختتم: “يسعدني أن أرحب بطفلي الأول. وهذا يمنحني المزيد من المسؤولية ويشجعني على العمل بشكل أفضل. عندما كنت طفلاً، كنت أحلم دائمًا بأن أصبح لاعبًا، وآمل أن يلعب كرة القدم أيضًا في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى