رياضة

منتخب الشاطئية يواصل تدريباته بالغردقة استعداداً لكأس الأمم الإفريقية

يواصل المنتخب المصري لكرة القدم الشاطئية، بقيادة مصطفى لطفي المدير الفني للفراعنة، الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الغردقة خلال الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري.

وحرص اللواء حلمي مشهور، عضو المجلس التنفيذي لاتحاد الكرة، على حضور التدريبات لتشجيع اللاعبين والجهاز الفني.

وأولى المدير الفني أهمية كبيرة لخضوع اللاعبين لتدريبات بدنية قوية وزيادة الحمل البدني من أجل الإعداد الأمثل والشامل للاعبين لافتتاح مباريات البطولة أمام منتخب غانا في أولى جولات كأس إفريقيا.

وانقسم التدريب إلى قسمين، الأول تضمن تدريبات بدنية والثاني ضم حزماً تكتيكية وفنية متنوعة بهدف زيادة الفاعلية الهجومية مما يسهل عملية التسجيل.

وفي إطار التدريبات، تدرب حراس المرمى الثلاثة أيضًا بشكل فردي على مجالات التسديد والتمرير والسيطرة على الكرة، وكان حارس المرمى إبراهيم حسن متميزًا.

وحرص محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على قسم الكرة الشاطئية، على التواصل هاتفيا مع المدير الفني نظرا لوجوده رئيسا لبعثة الفريق الأول في موريتانيا، لمعرفة المزيد حول جاهزية اللاعبين ومتابعة ترتيبات المعسكر. ونقل دعم مجلس إدارة اتحاد الكرة بقيادة جمال علام للجهاز الفني لتحقيق اللقب الأفريقي.

كما يقوم وليد العطار المدير الإداري لاتحاد الكرة بمرافقة تحضيرات الفريق خطوة بخطوة وتمكينه من كافة الاستعدادات اللازمة للفوز بالبطولة.

ويضم الجهاز الفني أحمد أبو سريع المدرب العام، ومحمد فوزي مدرب حراس المرمى، ود. محمد أكمل رئيس الطاقم الطبي، وعباس حسنين المدلك، ووائل طلال منسقاً إعلامياً، ومؤمن النبوي مديراً إدارياً، وإسلام شاكر. رئيس البعثات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى