مصر

الأوقاف: فتح باب حركة تنقلات الأئمة ومقيمي الشعائر والمؤذنين الخارجية بعد دراسة متأنية على مدار شهر

وزير المؤسسات د. وقرر أسامة الأزهري فتح باب التنقلات الخارجية بين الأئمة والأئمة والمؤذنين والموظفين من وإلى المديريات الإقليمية.

يأتي ذلك ضمن خطة طموحة لوزارة الأوقاف تهدف إلى إصلاح إداري شامل وتحقيق العدالة بين جميع منتسبي الوزارة وتهيئة الظروف الملائمة للأئمة والخطباء للقيام بمهمتهم على أكمل وجه. ويأتي ذلك استجابة لرغبة المئات من الأئمة والأئمة والمؤذنين والعاملين وبعد دراسة متأنية استمرت شهرا كاملا شارك فيها جميع القادة والخبراء القانونيين، فضلا عن تحقيق شامل في أوضاع المصلين. الأئمة وإزالة كل ما يعيق أداء مهمتهم.

وبحسب البيان الصادر عن الوزارة اليوم، فقد وضعت الوزارة الضوابط التالية: – سيتم النظر في طلبات النقل بين مديريات المناطق في الفترة من 12/10. حتى 22.10. مع الأخذ في الاعتبار نسبة العجز في جميع المديريات.

لن يتم النظر في الطلبات المقدمة بعد الموعد النهائي لتقديم الطلبات. كما يشترط أن يكون التنقل بين المديريات الإقليمية اختياريا لمن يرغب بذلك على أن لا تقل مدة الخدمة في المديرية المنقول إليها الشخص عن ثلاث سنوات.

وتابعت الوزارة: “تقرر التفريق ماليا بين المنقولين إلى مديريات الحدود عدا بدل الاغتراب عن المنقولين إلى مديريات أخرى، ويجب أن تكون استمارة طلبات النقل إلى المديريات بثلاثة طلبات فقط ويجب ملئها في “أ” أي زيادات تتجاوز ذلك لن تؤخذ في الاعتبار. كما أن الحركات سنوية، حيث أن الطلبات تصل في شهر أكتوبر من كل عام وتتم الحركة اعتبارًا من شهر ديسمبر ولن يؤخذ بعين الاعتبار أي طلبات يتم التعبير عنها للتحويل في غير الوقت المعلن عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى