منوعات

وكيل تعليم الوادي الجديد يتفقد مدارس الداخلة التعليمية

تفقد المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد عددا من المدارس بإدارة تعليم الداخلة وحضر التجمع الصباحي واحتفالات ذكرى نصر أكتوبر بمدرسة القلمون الابتدائية يرافقه أيمن حنفي مدير الإدارة التعليمية الداخلة.

وأعرب عبد العزيز عن سعادته بالروح الوطنية التي لمسها وهنأ الجميع بالذكرى العظيمة العزيزة علينا جميعا والذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة التي حققها الجيش المصري الشجاع في ملحمة وطنية مشرقة تجسدت في أروع الأمثلة في الحفاظ على أمن الوطن وأكد التقدير لأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل بناء واستقرار هذا الوطن العزيز.

وأوضح عبدالعزيز أنه تم عقد لقاء بمركز الداخلة مع القيادات التربوية بحضور مصطفى محمد علي رئيس نقابة المعلمين بالمحافظة ورؤساء الأقسام بالإدارة التعليمية ومديري المدارس ومحاضري المواد الدراسية المختلفة. وتم عرض خطة العمل خلال الفترة المقبلة. رفع كفاءة العمل والارتقاء بالعملية التعليمية في المحافظة.

وأشار عبد العزيز إلى أهمية خلق جو مناسب للطلاب وجعل المدرسة بيئة تعليمية جاذبة وفريدة من نوعها من خلال الإشراف على مجموعات الدعم التربوي وتقوية المجموعات التي تتوعية الطلاب بأهميتها في تحسين مستوياتهم الأكاديمية ومساعدتهم على التعلم الجيد، والامتثال الزي المدرسي الموحد للطلاب والزي الرسمي للمعلمين والموظفين في قطاع التعليم. المحافظة على إجراءات المتابعة في المدارس وتكثيفها مع ضرورة التأكد من الإجراءات الأمنية في المؤسسات التعليمية وتفعيل لائحة الانضباط المدرسي لما لها من دور مهم في انضباط العملية التعليمية، مع إعلانها في مكان واضح وبارز داخل المدرسة.

وأكد على أهمية دور المراقبين من خلال التعاون مع إدارة المدرسة. وفي حالة تحديد المشكلات أو الجوانب السلبية، يتم معالجتها ووضع الحلول المناسبة لها قبل ترك المدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى