فن وثقافة

“غموض” كتب النهاية.. 5 أعمال جمعت إلهام عبد البديع و وليد سامي قبل الطلاق

تصدرت الفنانة إلهام عبد البديع قوائم البحث الرائجة على محرك البحث جوجل بعد ساعات فقط من إعلانها رسميا طلاقها وانفصالها عن الملحن وليد سامي.

وأعلن الملحن وليد سامي خبر الطلاق أمس الاثنين، فكتب: “كل شيء فراق وجزء. لقد انفصلت أنا وإلهام، وأشكرها على كل الخير الذي جمعنا بيننا، وربي يوفقها”.”اكتب لها الخير”.

ويأتي الطلاق بعد عامين من احتفال الفنانة إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي بزواجهما.

وفي التقرير التالي نستعرض أهم الأعمال التي جمعت الفنانة والملحن قبل الطلاق.

البداية كانت سنة في نهاية عام 2021، حيث قال الملحن وليد سامي في تصريح خاص لـ”ايجي برس” وقال: “شجعتهم على تقديم أغنية (مش الرجولة) التي قدمتها إلهام”، وكانت من خلال “من ألحانى، كلمات محمود عليان، وتوزيع روبرت كمال”.

وأضاف: “الخطوبة تمت في أجواء عائلية عقب طرح الأغنية في يناير 2022، قبل أن يتم الإعلان عنها رسميا مع احتفالنا بعيد الحب”.

وفي مارس 2022، أطلقت إلهام أغنيتها الثانية “ماشا خيفة” من كلمات وألحان أحمد طناني، توزيع عبد الوهاب الرافعي، إخراج عمرو فاروق وإنتاج وليد سامي.

وبعد ثلاثة أشهر من الخطوبة، أعلنت الفنانة إلهام عبد البديع انفصالها، فكتبت عبر حسابها على فيسبوك: “كل شيء فراق ومشاركة. أعلن الانفصال بيني وبين الملحن وليد سامي.. الحمد لله على كل حال وجزاه الله خيرا”.

وأعلن الملحن وليد سامي زواجه من الفنانة إلهام عبد البديع عبر صفحته على فيسبوك بعد نحو شهرين، وكتب: “الحمد لله كتبنا الكتاب”.

وفي نوفمبر 2022، احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي بزواجهما في حفل زفاف أقامه الفنان حمادة هلال.

بعد عام من الزواج، أعلن الملحن وليد سامي أنه سيقدم فيلمه الأول بعنوان «ميناتل»، والذي يلعب فيه دور البطولة إلى جانب زوجته الفنانة إلهام عبد البديع.

وقدم الثنائي أغنية بعنوان “مطلعة” من ألحان وإنتاج وليد سامي

وقبل إعلان الطلاق أعلن وليد سامي دخوله مجال الإنتاج وتقديم مسلسل بعنوان “غموض” بطولة إلهام عبد البديع ويضم نخبة من النجوم والنجوم منهم وعامر ومحمد نجاتي ومحمد أبو داود. ونهال عنبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى