فن وثقافة

“زيادة وزن وتنمر”.. كندة علوش تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

تصدر اسم الفنانة كندة علوش خلال الساعات القليلة الماضية، نتائج البحث على محرك البحث جوجل، بعد أن كشفت عن رحلتها مع مرض السرطان في حوارها مع برنامج “كلام نواعم” على قناة MBC.

وقالت كندة: “عندما علمت بالمشكلة ألهمني الله أن أتعامل مع هذا الموضوع بيني وبين نفسي، وأحسست أن إشراك الكثير من الناس في الموضوع سيشتت انتباهي فقلت سأحسن وضعي وأكون أكثر تركيزاً”. عندما أكون مع نفسي.””

وتابعت: “أبتعد عن المناسبات الاجتماعية لأن طاقتي تضيع، وكنت أركز داخليًا على التجربة حتى أبدو أكثر صحة وعقلية قبل أن أتحسن من الناحية الصحية”.

وتابعت: “عمرو يوسف هو أول من أبلغته بمشكلة إصابتي بالسرطان، وقد منحني الله عز وجل الأمن وراحة البال لحظة اكتشافي للأمر، ولم أعتبر الأمر مأساة، بل نظرت إليه على أنه مأساة”. الظروف التي حصلت لي، وآمنت بما حدث لي، لأن الإيمان يمكن أن يأتي من الرضا وكنت راضيا”.

وأضافت: “لقد اتخذنا قرارًا بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي دون استشارة، جلسنا وتحدثنا ولكني لا أظهر حياتي الخاصة وعمرو يوسف أيضًا لا يظهر حياته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي”. الأطفال تجمعوا بشكل طبيعي، ولم يكونوا جزءًا من المشكلة عندما كبروا واتخذوا القرار، أعني عندما كان عمرها 16 أو 18 عامًا وتكون مسؤولة عن قراراتها”.

وعندما تحدثت كندة علوش عن زيادة وزنها خلال فترة العلاج و”التنمر” الذي أعقبها، أكدت أنها لم تتأثر كثيراً بآراء الآخرين بقدر ما كانت منزعجة من تأثيرات الوزن الزائد على قدرتها على التفاعل. مع أطفالها، مضيفة أنها اعتادت على التعليقات السلبية وتجاهلتها.

يذكر أن آخر أعمال كندة علوش كان فيلم “الخروج” الذي عرض على منصة “شاهد” بطولة سامر المصري، نزار العاني، هالة زين ومن تأليف وإخراج سداد كعدان.

إقرأ أيضاً:

الأربعاء. وتعرض الأوبرا فيلم «الرصاصة لا تزال في جيبي» بالمسرح الصغير.

لحظات وداع مؤثرة.. ما الذي أبكى علاء مرسي وابنته مريم في حفل زفافهما؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى