فن وثقافة

“موسم استثنائي”.. تركي آل الشيخ يعلن بدء الدورة الخامسة من فعاليات “موسم الرياض”

ونشر تركي صورة من حفل الافتتاح عبر حسابه الرسمي على موقع “X” وعلق عليها: “بدعم وتمكين سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي العهد، كما يطلق عراب الرؤية وقائدنا الملهم موسم الرياض 2024، وهو موسم عالمي استثنائي يرقى إلى مستوى المملكة ومكانة الرياض كواحدة من الوجهات الترفيهية الرائدة في العالم.

كما نشرت الصفحة الرسمية لـ “موسم الرياض” على “X” صوراً لمئات الجماهير من كافة الأعمار الذين حضروا حفل الافتتاح، وعلقت: “لحظات من الإثارة مع دخول الجماهير لمشاهدة افتتاح موسم الرياض 2024 النزالات المنتظرة”.

ومن المقرر أن تقام فعاليات الدورة الخامسة للموسم الترفيهي بالرياض في الفترة من 12 أكتوبر وحتى نهاية فبراير المقبل 2025. وسيشهد هذا الموسم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية التي ستقام في 14 منطقة ترفيهية، وتشمل 11 بطولة عالمية و100 معرض ومهرجان.

يُشار إلى أن تركي آل الشيخ، بدعم من صندوق “بيج تايم” الاستثماري، يواصل تقديم عدد من المشروعات السينمائية بين مصر والسعودية لرفع مستوى الإنتاج وكفاءة التصوير، وأكد أن ذلك وستكون الخطوة المهمة هي التغييرات في منطقة الشرق الأوسط في الفترة المقبلة لتحقيق انتشار عالمي.

إقرأ أيضاً:
هل تتجاوز ثروة محمد هنيدي 100 مليون جنيه مصري؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى