فن وثقافة

بالصور .. علي الحجار يجري البروفات النهائية استعدادا لحفل انتصارات أكتوبر

تحت رعاية معالي وزير الثقافة د. أحمد فؤاد حنو، وضمن احتفالات وزارة الثقافة بانتصار أكتوبر، وكذلك في ضوء خطة قطاع المسرح بقيادة المخرج خالد جلال رئيس قطاع المسرح بوزارة الثقافة، أجرى بيت الفنانين للفنون الشعبية والمسرحية، تحت إدارة الفنان تامر عبد المنعم، البروفات النهائية لحفلة نصر أكتوبر المجيدة، التي أحياها الفنان القدير علي الحجار.

وكانت مسرح البالون موقعا للبروفات النهائية استعدادا لحفل انتصارات أكتوبر المجيدة المقرر إقامته اليوم.

وأجريت البروفة النهائية لحفل الفنان علي الحجار، بحضور الفنان تامر عبد المنعم، رئيس بيت فناني الفنون الشعبية والمسرحية ومدير الحفل.

من جهة أخرى، سيغني علي الحجار مجموعة من أغانيه المميزة التي تحظى بإقبال كبير من الجمهور، بدءاً بأغاني مسلسل «المال والبنون» وانتهاءً بمتنوع «انتصارات أكتوبر».

كما سيغني علي الحجار: “على قدر ما أحببنا – مثل الهوى – العروس – يا أرضنا – لا تعيق الصادقين – كنت عيدك – الليل وآخرته – ريشة – النديم – الحلي”. “والحلي – في قلب الليل – سؤال مبدأ – عندما يطرق الشتاء الباب – نأتي إلى الحياة – عريفة – باب حلواني.”

ويقام احتفال نصر أكتوبر المجيد على فصلين: أوبريت “يد واحدة” الذي تقدمه فرقة رضا للفنون الشعبية، والفرقة الوطنية، وفرقة أنغام الشباب، وأوبريت الخطيب من إخراج تامر. تم تقديم الفصل الأول من الاحتفالات.

وسجلت سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب الأداء الصوتي للأوبريت، ويشتمل الفصل الثاني من الاحتفال على مقطع صوتي للنجم الكبير علي الحجار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى