مصر

أمين حزب الشعب الجمهوري بالجيزة: نتبنى توجيهات القيادة السياسية بدعم ذوي الهمم في مختلف المجالات

قال رفعت عطا أمين سر حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، إن الحزب في ظل صلاحيات القيادة السياسية يهتم بدعم أصحاب الهمم وتنظيم الأنشطة التي تعمل على دمجهم في المجتمع وجعلهم يقومون بذلك لتحقيق كامل طاقاتهم. والاستفادة من المواهب التي وهبها الله لهم، مشيراً في هذا السياق إلى أن الحزب نظم احتفالاً خاصاً لأصحاب الهمم باليوم العالمي للصم والبكم.

وأضاف عطا خلال احتفال الحزب باليوم العالمي للصم والبكم والمسنين بالجيزة أن فئة أصحاب الهمم حققت العديد من الإنجازات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وانعكست هذه الإنجازات على وجهة نظر المجتمع وتغيرت على هذه الفئة حتى أصبحت محط أنظار الجميع، وأشار إلى أن حزب الشعب الجمهوري يواكب هذا التوجه من خلال دعم أصحاب الهمم من خلال الفعاليات التي ينظمها.

وأشار أمين شعب الجمهوري بالجيزة إلى أن الحزب مستمر في رعاية أصحاب الهمم من خلال تنظيم الأنشطة المتنوعة التي تزيد فرحتهم وتعمل على دمجهم في المجتمع. كما يقبل الحزب الموهوبين في مختلف المجالات.

وأشار رفعت عطا إلى الخطوات التي اتخذتها الدولة المصرية لدعم أصحاب الهمم، ومن بينها توفير صندوق لرعايتهم وكذلك تخصيص حصة لهم في البرلمان، مؤكدا أن هذا التحول الملحوظ في هذا الملف يتطلب أن يجعل نحن الأشخاص المصممون نولي أقصى قدر من الاهتمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى