رياضة

أنشيلوتي: على لاعبي ريال مدريد تغيير طريقة تعاملهم مع الحكام

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن سعادته بالفوز على ألافيس 3-2 أمس الثلاثاء، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني .

وقال أنشيلوتي إن فريقه لعب بشكل جيد حتى الدقيقة 60.

وأضاف: “هذه هي كرة القدم. عندما تعتقد أن المباراة قد انتهت، فإن أي خطأ صغير يكفي لإعطاء خصمك الهدف الأول وتعزيز ثقتك بنفسك.

وتابع: “لا نريد ذلك، لكن في بعض الأحيان يحدث ذلك وسيحدث كثيرًا في كرة القدم. لقد لعب الفريق بشكل جيد للغاية لمدة 60 دقيقة وهذا يمنحنا الثقة.

وأضاف: «سيطرنا على الكرة بشكل جيد وبحثنا عن الفرص في التحول والتمرير. نحن نتحسن وهذا أمر جيد لأن خطة اللعب تتطلب الكثير من الجهد.

وتابع: “لقد بدأنا بشكل جيد بعد فترة التوقف الدولي ونريد الاستمرار على هذا المنوال في مباراة الأحد ضد أتلتيكو مدريد. سيكون الأمر صعبا للغاية.”

وعن كثرة البطاقات الصفراء التي حصل عليها لاعبوه في المباراة، قال: “حصلنا على أربع أو خمس بطاقات صفراء بسبب الاحتجاج”.

وشدد: «طريقة تصرف الحكام تغيرت وعلينا أن نعتاد عليها. وسواء كان الأمر عادلاً أم لا، يجب علينا تجنب الاحتجاجات والتكيف مع القواعد الجديدة.

وأضاف: “نحن بحاجة إلى النظر في مسألة البطاقة الصفراء بسبب الاحتجاج. وسوف نقوم بتقييم الأمر بيننا. لا أعرف سبب حصول قائد الفريق على البطاقة الصفراء بسبب حديثه. الحكم وحده يمكنه الإجابة على ذلك”.

يُذكر أن المباراة أمام ديبورتيفو ألافيس كانت المباراة رقم 300 التي يقود فيها أنشيلوتي ريال مدريد كمدير فني.

وكانت هذه المباراة رقم 197 في الدوري. وقاد الفريق في 64 مباراة في دوري أبطال أوروبا، 24 مباراة في كأس الملك، 8 مباريات في كأس السوبر الإسباني، 4 مباريات في كأس العالم للأندية و3 مباريات في كأس السوبر الأوروبي.

وحقق أنشيلوتي 14 لقبا مع ريال مدريد وفاز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

كما فاز بكأس العالم للأندية مرتين، وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات، والدوري الإسباني مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى